Thursday, March 28, 2024
      النشرة اليومية
نيمار يمنح البرازيل الفوز على كولومبيا بتصفيات كأس العالم

نيمار يمنح البرازيل الفوز على كولومبيا بتصفيات كأس العالم

524

البرازيل (المندب نيوز) وكالات 

 

قال دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ إنه تفاجأ من سرعة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي في وضع بصمته الخاصة على الفريق.

 

وتولى المدرب الإيطالي الإشراف على تدريب بطل ألمانيا خلفًا لبيب جوارديولا، الذي فاز مع البافاري بثلاثة ألقاب بوندسليجا، لكنه لم ينجح بتجاوز نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبالاعتماد على طريقة لعب 4-3-3، بدأ البايرن الموسم بتسجيل 13 هدفًا دون رد خلال 3 مباريات فقط، ولم يتوقع كوستا أن تظهر نتائج عمل أنشيلوتي بهذه السرعة.وقال الدولي البرازيلي في حوارٍ مع صحيفة كيكر “بالنسبة لي، كنت متفاجئًا من قدرة أنشيلوتي على ترك بصمته بهذه السرعة، بإمكاني أن أرى الفروقات واضحة فوق أرض الملعب، نحن نلعب بعدوانية ونمرر الكرة كثيرًا، مرونة وجودة الفريق ساعدتنا على ذلك، بالإضافة للمدرب”.

كوستا الذي وصل أليانز أرينا صيف الموسم الماضي قادمًا من شاختار دونيتسك، نجح في إثبات نفسه بشكلٍ سريع، رغم انخفاض مستواه في القسم الثاني من الموسم، لكن صاحب الـ 25 عامًا يعتقد أن هذا جزء من اللعبة “ظهرت بشكلٍ ضعيف في القسم الثاني من الموسم، الخصوم أدركوا أني سريع وأبحث عن المواجهات الفردية، فأصبحت أواجه أكثر من لاعب ولم يعد أمامي الكثير من المساحات”.

وأضاف “لكن هذا جزء من اللعبة، لا يُمكنك أن تُقدم أفضل المستويات بشكلٍ مستمر، أعتقد أن هناك لاعبان فقط بإمكانهما تقديم أعلى المستويات دائمًا”.

 

 
 

LEAVE A REPLY