وكيل شبوة بن عديو يفتتح مبنى مركز الطوارئ بمستشفى المافود بمديرية عرماء

376

 

شبوة (المندب نيوز)خاص:

 

افتتح وكيل اول محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ومعه قائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ونائب المدير العام التنفيذي لشركة اوه، ام ،في النمساوية عزالدين الحكيمي مبنى مركز الطوارئ العامة بمستشفى المافود بمديرية عرماء والذي تم تشييده وتجهيزه بالمعدات الطبية والاثاث وتزويده بمنظومة لطاقة الشمسية بتمويل من قبل الشركة يقدر بمائتين الف دولار
وذلك في اطار شراكتها المثمرة مع وزارة النفط والمعادن والسلطة المحلية بالمحافظة ومديرية عرماء التي تمثل النطاق الجغرافي لاعمال الشركة واستثماراتها بالقطاع اس اثنين بالعقلة.

وبالمناسبة عبر الوكيل بن عديو عن سعادته ومرافقوه بافتتاح وتدشين العمل في المركز الجديد بالمستشفى .

مؤكدا بانه سيمثل اضافة و نقلة نوعية في مستوى خدماته الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .
وثمن عاليا مواصلة الشركة لبرامج دعمها لمشروعات التنمية المحلية بهذه المديرية الريفية على الرغم من صعوبة الاوضاع التي تعيشها اليمن جراء حرب المليشيا الحوثية الانقلابي المدعومة من ايران .

من جانبه اشاد نائب المدير العام التنفيذي عز الدين الحكيمي بمستوى علاقات الشركة مع قيادتي المحافظة ومديرية عرماء . مثنيا على رعايتهم المستمرة للشركة والتعاون معها ومساعدتها في حل اية مشكلات تواجهها .

وجدد الحكيمي التزام الشركة بدعم جهود التنمية المحلية بالمديرية والعمل على المساهمة في اقامة مشروعاتها الاساسية التي تخدم حياة المواطنين .
بدوره مدير مكتب صحة شبوة الدكتور ناصر المرزقي اكد الاستعداد بتزويد المستشفى باطباء اخصائيين وبدعم من هيئة الهلال الاحمر الامارتي .

مشددا على ضرورة استفادة المستشفى وغيره من المرافق الصحية الاخرى بالمديرية من دفعة القابلات من بنات المديرية واللواتي تم تخرجهن مؤخرا من معهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية وبدعم من شركة اوه ،ام، في .

مدير عام مديرية عرماء عمر بادخن قد اوضح حجم احتياجات المديرية الفعلية والكبيرة من مشروعات التنمية المستدامة .

مطالبا بالعمل على تقليص الفجوة التنموية التي تعيشها المديرية جرى حرمانها الطويل منها مع تعثر غالبية المشاريع المعتمدة لها في اطار البرنامج الاستثماري المركزي والمحلي خلال السنوات الماضية .

كما القيت كلمة ترحيب من قبل مدير المستشفى الدكتور عامر بن معروف وقصيدة شعرية جميلة لدكتور عامر بن مفلح .

وكان الوكيل الاول لشبوة محمد بن عديو ومرافقوه قد افتتحوا وحدة لعلاج الاسنان بمستشفى المافؤد بدعم من مؤسسة عرماء الخيرية والذي اوضح مدير علاقاتها المجتمعية سالم بن مساعد بان قيمتها تقارب الثلاثة الاف وخمسمائة دولار .

واشاد الوكيل بن عديو بمبادرة الجمعية ودعمها المستشفى بهذه الوحدة. ووجه مكتب الصحة بشبوة بضرورة العمل على مساعدة ادارة المستشفى على تشغيل مختلف اقسامه التخصصية وتزويده بالكوادر الصحية التي يحتاجها .

شارك في الفعالية مدير عام مكتب النفط بالمحافظة المهندس سعيد المرنوم ومدير عام الاعلام بالمحافظة علي بن يحي وعضو لجنة تشغيل قطاع العقلة المهندس صالح باعوضة ومدير هيئة الاستكشافات النفطية بالمحافظة المهندس عبدالله الطوسلي ومدير العلاقات بشركة اوه ام في عمار الارياني .

LEAVE A REPLY