فريق ثانوية حورة يتوج بطلا للبطولة المدرسية لثانويات الوادي بتغلبه على ثانوية تريم

347

حضرموت (المندب نيوز) عبدالله باوزير

توج فريق ثانوية حورة بطلا للبطولة المدرسية لثانويات الوادي والصحراء التي تنظمها ثانوية الحوطة تحت رعاية رسمية الشيخ محمد سعيد جواس وكلا من مركز انهار العسل ومكتبة الرواد ومحلات أبو عوض التجارية بالحوطة، وذلك بتغلبه على فريق ثانوية تريم بركلات الترجيح.

حيث انطلقت صافرة الحكم ماجد راشد  معلنة بداية النهائي الذي احتضنه ملعب نادي الإتفاق بالحوطة .

البداية كانت قاسية على ثانوية حورة حيث تمكن مهاجم فريق ثانوية تريم / العيدروس  من إحراز الهدف الأول لفريقه بركلة مباغتة في الدقيقة الأولى عانقت شباك عبدالله بلكديش .

هدف ارعب فريق ثانوية حورة منذ الوهلة الأولى ، إلا أن أمل العودة للمباراة لا زال حاضراً، ففي الدقيقة الثامنة تمكن مهاجم ثانوية حورة / عبدالله بلعيش من تسديد ضربة قوية لكنها اعتلت العارضة . تلاها فرصة أخرى لزميله / عبدالرحمن باسلامة برأسية لكنها ظلت طريق المرمى .

وفي الدقيقة الثامنة عشر تمكن اللاعب / عبدالرحمن باسلامة وعن طريق ضربة حرة من إحراز هدف التعادل لثانوية حورة ، أعاد المباراة لنقطة البداية .

هدف التعادل دفع بمدرب ثانوية تريم للضغط الهجومي في محاولة للتقدم من جديد ، فعند الدقيقة الثالث والعشرين تمكن هجوم تريم من تهديد مرمى حورة لكن يقظة بلكديش حالت دون الهدف .

وفي الدقيقة الثلاثين سجل مهاجم ثانوية تريم / يعقوب باحميد هدفا الغاه حكم الراية بداعي التسلل .

ليعلن بعدها حكم الساحة عن إنتهاء النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

الشوط الثاني

بدأ شوط المدربين بالترقب والتوجس من كلا الفريقين ، وفي الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الثاني تمكن مهاجم ثانوية تريم / خليل النوبي من تسديد ركلة قوية اعتلت عارضة المرمى.

وجاء الرد سريعا من مبارك بارباع في الدقيقة التاسعة عشر لكن يقظة دفاع ثانوية تريم حال دون الحدث.

واستمر الضغط لثانوية حورة في محاولة لخطف اللقب من عمر المبارة الأصلي ، لكن صافرة الحكم أتت لتعلن عن ركلات الترجيح .

حيث إنتهت الركلات بخمسة أهداف لأربعة لصالح فريق ثانوية حورة معلنة عن بطل بطولة الثانويات للعام الحالي .

LEAVE A REPLY