القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم تعقد اجتماع الفصل الاول لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية

476

تريم (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم عصر يوم السبت الموافق 7/4/2018م اجتماعها الدوري للفصل الاول لأعضاء القيادة المحلية وفق الخطة لمناقشة نشاط الهيئة التنفيذية في المرحلة القادمة.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي حسن بن حسين بن الشيخ ابوبكر بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة .

مشيرًا ان الاجتماع يعد الاول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بعد اللقاء التعارفي الأول الذي عقد في الشهر الماضي وبناء على اجتماعات القيادة التنفيذية عقد هذا الاجتماع الدوري لمناقشة خطط العمل في المرحلة القادمة .

موضحا أن اجتماع لأعضاء القيادة المحلية كل ثلاثة شهور واجتماع الهيئة التنفيذية كل اسبوعين وفق اللوائح ،مبينًا أن القيادة المحلية في إطار البناء التنظيمي للمجلس في المديرية.

واطلع رئيس المجلس الأعضاء على التحضيرات و الاستعدادات المتخذة لاستقبال المبعوث الاممي من فبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بعد ذلك استعرضت الوثائق وتوزيع اللائحة الداخلية.

واتخذ المجتمعون العديد من القرارات التي من شأنها تطوير عمل المجلس وبناء هيأته وفق الهيكل التنظيمي وتوزيع اللوائح المنظمة لعمل ونشاط ومهام المجلس على أعضاء القيادة بالمديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات منها:

استكمال ادارت الهيئة التنفيذية بالمديرية وتوزيع اعضاء المجلس على الإدارات حسب ما ورد باللائحة الداخلية على ان ترفع الادارات خططها الفصلية للهيئة التنفيذية لإقرارها خلال اسبوعين .

استكمال اجراءات العضوية وتعبئة الاستمارات لأعضاء القيادة المحلية.

تعقد الهيئة التنفيذية اجتماعها الدوري كل اسبوعين والقيادة المحلية كل ثلاثة اشهر.

دعوة رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت و اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمحافظة الممثلين لمديرية تريم لحضور الاجتماع القادم الذي سيحدد تاريخه لاحقا.

LEAVE A REPLY