تربية حضرموت تنفذ المسابقات النهائية المنهجية للقسمين العلمي والأدبي للمرحلة الثانوية وسباعيات كرة القدم

529

المكلا (المندب نيوز) خاص

بحضور الأخوة جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت والمهندس أمين سالم بارزيق المدير العام لمديرية الشحر وصبري سالم بارمادة نائب مدير مكتب وزارة التربية و التعليم بمحافظة حضرموت ووليد عوض صياد مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الشحر اقيمت يوم أمس بقاعة النشاط بثانوية باحسن بالشحر المسابقات النهائية المنهجية للقسمين العلمي والأدبي للمرحلة الثانوية ضمن البرنامج للأنشطة المدرسية اللاصفية للفصل الأول من العام الدراسي 2017/2018م للبنات. والتي بدأت في 30مارس وتستسمر حتى الثلاثاء 10 من أبريل الجاري برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وينظمها بشكل سنوي مكتب وزارة التربية والعليم بحضرموت الساحل.

وشهدت المنافسات المنجهية منافسة كبيرة بين الثانويات المتأهلة. في المسابقة المنهجية والمعرفية للقسم العلمي فازت ثانوية مجمع الزهراء التعليمي بمديرية مدينة المكلا بالمركز الأول على حساب ثانوية باعباد بمديرية الشحر,فيما استطاعت ثانوية الخنساء للبنات بمديرية الشحر أن تتغلب على ثانوية السيدة خديجة بمديرية دوعن في القسم الأدبي.

كما شهد نفس اليوم منافسات سباعيات كرة القدم لفرق إدارات التربية بالمديريات للمعلمين بمشاركة من فرق من المجمعات التعليمية المسائية, أجريت بعد تقسيمها الى اربع مجموعات على عدد من ملاعب مديرية الشحر صباحاً ومسائياً. وفي المباراة الختامية التي جرت عصراً واحتضنها ملعب الفقيد الشاحث استطاع فريق ادارة التربية والتعليمي وبمديرية الشحر من تحقيق الانتصار على فريق ادارة التربية التعليمي بمديرية الريدة وقصيعر والظفر بالمركز الأول بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة.

LEAVE A REPLY