البرازيل (المندب نيوز ) متابعات

أجرى منتخب الأرجنتين الأول، أول مران له، مساء الإثنين، في بيلو هوريزونتي، استعدادًا لمواجهة البرازيل المرتقبة، الخميس المقبل،ضمن الجولة الحادية عشرة، من التصفياتالمؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعاد مدرب المنتخب الأرجنتيني، إدجاردو باوزا، الذي كان حتى منتصف هذا العام، مدربًا لنادي ساو باولو البرازيلي، إلى الأراضي البرازيلية مجددًا حيث سيعسكر المنتخب في المقر الرياضي لنادي أتلتيكو مينيرو، وينتظر وصول نجم “التانجو” ليونيل ميسي، وعشرة لاعبين آخرين.

كانت الأرجنتين، أجرت معسكرها في نفس المكان، خلال مونديال البرازيل 2014، البطولة التي حلت فيها وصيفة خلف ألمانيا.

وشارك في مران الإثنين، 15 لاعبا من أصل 26، تم استدعاؤهم لـ”السوبر كلاسيكو”، بينهم سيرجيو أجويرو، وبابلو زاباليتا، وكلاهما يلعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وإزيكييل لافيتزي (هيبي الصيني)، من بين آخرين.

وينتظر خلال الساعات القادمة، وصول نجم برشلونة، ميسي، وزميله خافيير ماسكيرانو، وحارس مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، ولاعب وسط باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا.

وستعود الأرجنتين، للتدرب مساء الثلاثاء، وأيضًا الأربعاء، لكن خلف الأبواب المغلقة، على أن يعقد بعدها باوزا مؤتمرًا صحفيا يسبق اللقاء المرتقب.

وتتصدر البرازيل، جدول التصفيات، برصيد 21 نقطة، بينما تحل الأرجنتين سادسة برصيد 16 نقطة، وينتظر أن يستضيف ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي اللقاء، وهو نفس الملعب الذي خسرت فيه البرازيل بنصف نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا 1-7. 

LEAVE A REPLY