بدعم الهلال الأحمر الإماراتي : المستشفى الميداني بسقطرى يقدم خدماته الصحية لابنا ارخبيل سقطرى

361

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

تفقدت صباح اليوم اللجنة الطبية للمخيم الطبي الميداني في كلا من مركزي ” نوجد جنوب سقطرى ” .. و .. ( مركز مومي شرق سقطرى ) المركزين ( نوجد — مومي ) يربطان قرى ومناطق مترامية الأطراف وهما نقطة التقاء المخيم الطبي لتخفيف معاناة أبناء تلك القرى والمناطق  المجاورة التي لا تصل إليها وسيلة نقل .

و قاما بالتفقد مع اللجنة الطبية العميد / محمد علي الصوفي قائد لواء مشاه أول بحري والعميد / أحمد عيسى محمد مدير عام أمن أرخبيل سقطرى ، غاية المخيم الطبي تخفيف المعاناة عن تلك المناطق النائية بجهود كبيرة والتي تقدمها دولة الإمارات العربية لأبناء محافظة سقطرى ، كما شمل دعم الإمارات العديد من القطاعات التنموية في المحافظة واهمها القطاع الصحي و التعليم و الكهرباء والطرقات و النقل في ظل الظروف الإنسانية التي تمر بها اليمن.

واطلعت اللجنة على الخدمات التي يقدمها المخيم الطبي الذي أقيم في مركزي ( نوجد .. و .. مومي ) متمنيين جهود الأشقاء التي من شأنها تسعى إلى تخفيف من معاناة المواطنين والمرضى في المحافظة ، كما انهم أكدوا من أن المخيم بطاقمه المكون من 12 استشاري في مختلف التخصصات الطبية يسهم بشكل عام في سبيل خدمة المجتمع السقطري.

LEAVE A REPLY