البقاء لله

الشهيد القائد: عبد القادر الرباكي
الشهيد القائد: عبد القادر الرباكي

استشهد اخي و ابن عمتي عبد القادر خالد الرباكي هذا اليوم أثناء مشاركته في العمليات العسكرية التي تخوضها قوات النخبة ضد الجماعات الإرهابية الجبانة بضواحي المكلا..

استشهد مقبلا ومدافعا عن حضرموت من الجماعات الإرهابية الجبانة المتطرفة في منطقة الحمراء بحجر ميفع، ارتقت روحه وعدد من أصدقائه الذين قدموا أرواحهم من أجل أن ينعم أبناء حضرموت بالأمن والأمان والاستقرار.

 

ماذا أقول عنك يا أخي وصديقي وابن عمتي عبد القادر كانت آخر كلماتك قبل الانطلاق إلى العملية ادع لي واصحابي.. كنت خير صديق وأخ عزيز جمعتني بك الكثير من المواقف على صعيد الثوره الجنوبية كنت خير ثائر وكنت مخلصا لهذا الوطن.

رحمك الله يامن قدمت روحك زكيه من أجل حضرموت وهذا الوطن الغالي الذي نحلم فيه كلنا بالأمن والأمان والاستقرار .

رحمك الله انت والشهداء من أصدقائك انت خير مثال للقائد الثوري والمناظل المدافع عن الحق وعن الحرية والعدالة .

اخي وصديقي وابن عمتي الشهيد ستسقبلك الحور العين في الجنة انت واصدقائك خير استقبال وستغسل بالماء والورد والياسمين وسيفوح عطرك الزكي في أزقة تريم العلم والعلماء تقف الكلمات عاجزةً عن رسم هذا المَشهد المؤلم ، وتتراقص أحياناً زافةً البُشرى بشـــهادتك الميمونة ، ويعتصر القلب الما على فراقك ، لكن .. لا زلت أشعر بنبضات قلبك حية تخفق كما كانت وانت على هذه الأرض ، فكيف لا وانت عدت إلينا شهيد.

مبارك لك الشهادة ، ومبارك لك غسل جسمك بدماءك الطاهره الزكية ، ومبارك لك لُقيا الأتقياء الصالحين هناك وما أعظم عملك الذي ذهب بك إلى هُناك يا صديقي تنسابُ في الفردوس نوراً حالماً ، وتُثري الجنان بطُهرك وصفائك .. يا صديقي .

عرفتك وانت تحمل هامات الرجال ، فكيف وانت تقف في وجه الجبروت والظلم ..!

عرفتك عازف للحياة والحرية وأنت لا زلت حيا، وها انت قد وصلتَ إلى تلك المرتبة الربانية النورانية ، نحسبك كذلك ولا نُزكي على الله أحدا.

هنا لا أستطيع ومن خلال هذه الكلمات ، سوى تذكر تلك الأيام الخوالي وأنا برفقتك وأنت حيٌ تُرزق ، وأتذكر الأية الشريفة الجليلة أنكم لازلتم أحياء ، وأكتب ما اكتب مع شعور تام انك بجانبي .. لازلت .. نعم وربُ الكعبة الشريفة ومن أنزل الدمع من مُقلتي وأنا أرى جُثمانك الطاهر مُسجى على الأرض ، مُقشَعِر البدن ، تقتلني العبرات ، وأتذكر سكرة الموت مُتمنياً الشهادة كما أعطاك إياه الرب الجليل ..

زواجك يا شهيد كان مقررا أن يكون آخر هذا الشهر بمدينة تريم الآن ستزف إلى حور العين عريسا يافعا بعد أن نلت الشهادة في سبيل الله لكي ينعم هذا الوطن بالأمن والأمان.

صديقي وأخي وابن عمتي هل ستزورني في المنام

لا تبخل علي بتلك الرؤيا التي أترقبها بشغف ، فقد تاق القلب شوقاً وحناناً لاحتضانك من جديد ، وشم عطر دمائك الزكية ، ونفسك المُلتهب عنفواناً.

لقد غسلت الدماء جسدك كاملاً ، بينما غسلت الدموع خدودنا فقط لاغير ، فهنيئاً لك ذلك ، وهنيئاً لنا الافتخار بشهادتك انت واصدقائك الأبرار.

نحن على العهد ياشهيد ماضون في درب التحرير سبقنا في ذلك الشهيد رامي البر والشهيد عبدالله مسيعود وشهداء قوة النخبه من أبناء مدينة تريم الذين ضحوا في بأرواحهم في سبيل الله والوطن وعلى عهد رامي مضوا مقبلين غير مدبرين في الصفوف الأولى في حرب تطهير المكلا عاصمة محافظه حضرموت من الجماعات الإرهابية الجبانة،رافعين رأيه اعلا كلمة الله التي شوهتها تلك الجماعات الإرهابية المسلحة وكانوا خير مثال في الاستبسال والإقدام والتضحية ومضوا شهداء إلى الله.

اخي وصديقي الشهيد عبد القادر الرباكي زفت مدينة تريم الشهداء بمواكب عظيمه يحسدها الكثير وستزف بإذن الله بموكب كبير جدا وإلى الجنة بإذن الله ستكون خير شهيد وعريس وستسقبلك الحور العين عريسا جديد بإذن المولى.

في الاخير اعاهدك ويعاهدك الكثير من أبناء حضرموت الشرفاء على المضي قدما في تطهير حضرموت من هذه الجماعات الإرهابية الجبانة وستنعم بإذن الله حضرموت بالأمن والأمان والاستقرار وسيتذكركم الحضارمه طوال السنين…

الرحمه والمغفره على روحك الطاهره النقيه والشفاء العاجل بإذن الله للجرحى من قوات النخبة والجيش الحضرمي ولا حياه للجماعات الإرهابية على أرضنا حضرموت الطاهره…..

أمجد يسلم صبيح

LEAVE A REPLY