محافظ سقطرى رمزي محروس يعقد اجتماعا موسعا للمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بسقطرى

213

 

سقطرى (المندب نيوز)محمد قدومي السقطري

عقد محافظ سقطرى الأستاذ /رمزي محروس بمحافظة ارخبيل سقطرى صباح  اليوم لقاءا موسعا للمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية

والذي يهدف إلى توحيد كلمة أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم السياسية  لما فيه مصلحة المحافظة وأبنائها وبما يعزز  امنها واستقرارها ويسهم في مضي عجلة التنمية فيها للأمام.

وفي بداية اللقاء ترحم الحاضرون على روح فقيد الوطن الراحل احمد بن حمدون محافظ سقطرى السابق سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته

وان يسكنه فسيح جناته

و نقل محروس للحضور تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و ما يوليه من رعاية واهتمام خاص بالمحافظة وأبنائها. 

وأكد محروس الى ان اللقاء يأتي في إطار حرص السلطة المحلية على تعزيز اواصر الترابط لمختلف شرائح المجتمع للوقوف صفا واحدا والمضي قدما نحو تنمية وتطوير الأرخبيل والحفاظ على امنه واستقراره والتحسين  من مستوى الحالة المعيشية لا بناءه.

وأشار محروس ان المشايخ هم الركيزة الأساسية التي تعول عليهم السلطة المحلية في المحافظة كثيرا في دعم عجلة التنمية  وحل مختلف القضايا المجتمعية  و مساندتهم لتجاوز مختلف الصعاب التي قد تواجه المحافظة.

 ودعا محروس الجميع الى فتح صفحة جديدة وعدم الالتفات للخلف باعتباره ماض والتركيز على دفع عجلة التنمية نحو الأمام.

ودعا محروس الجميع الى جعل سقطرى نصب اعينهم بعيدا عن الخلافات وانهم في السلطة المحلية سيكونون للجميع دون تمييز مكون عن اخر او تحيز لطرف دون آخر فوجودنا اليوم لجميع ابناء جزر سقطرى.

من جانبه ثمن المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية جهود المحافظ وسعيه الدؤوب  للم الشمل وتقوية الاصطفاف الوطني بين أبناء المحافظة بما يضمن تقدمها.

وبارك الحاضرون القرارات الجمهورية الصادرة عن فخامة الرئيس بشان تعيين محافظا جديدا لسقطرى مؤكدين بانهم سيقفون جنبا الى جانب القيادة السياسية ممثلة بمحافظ المحافظة

LEAVE A REPLY