الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا المتصلة بعملها خلال المرحلة القادمة

262

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الأمين العام للمجلس،الأستاذ أحمد حامد لملس.
ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها مناقشة تقارير الإنجاز الأسبوعية الخاصة بكل دائرة، كما تم التأكيد على أهمية المصادقة على قائمة مهام وأقسام الدوائر المختلفة بما يعزز العمل التنظيمي لكل دائرة.
وتطرق الاجتماع، للإحاطة التي قدمها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريغيث لمجلس الأمن الدولي، وما ورد فيها من تأكيد على أهمية حل القضية الجنوبية، وردود الأفعال التي أعقبت تلك الإحاطة، وكيفية التعامل مع التطورات الأخيرة ذات العلاقة.
وأكد الأمين العام خلال الاجتماع، على أهمية المرحلة القادمة، مشيراً إلى أنها تعتبر مرحلة هامة، وحاسمة تقتضي عدم تشتيت الجهود، والتركيز على جعل كل فرد في الأمانة هو قناة وجبهة إعلامية تعزز الانتماء، والولاء للقضية الجنوبية، لتعزيز تأثيرها على المستويين الداخلي، والخارجي.
وناقش الاجتماع محضر الاجتماع السابق ووافق عليه، كما التأكيد على أهمية تعزيز التواصل والنشاطات، مع الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية، في المحافظات، والمديريات، وإعداد خطة بالفعاليات المزمع إقامتها خلال المرحلة القادمة، كما شدد الأمين العام في ختام الاجتماع على أهمية سرعة رفع الموازنات التشغيلية للدوائر بما يتناسب مع الخطط القادمة.

LEAVE A REPLY