المكلا (المندب نيوز) خاص 

 

ترأس محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا اجتماع باللجنة الأمنية بساحل حضرموت لبحث الوضع الأمني والحالة الراهنة التي تشهدها المحافظة .

 

وفي الاجتماع الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني وقادة الألوية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالساحل تم استعراض وتقييم نتائج العملية الاستباقية التي نفذتها وحدات من الجيش وقوات النخبة الحضرمية بمشاركة طيران التحالف العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة باستهداف أوكار العناصر الإرهابية في منطقة ( المسيني ) غرب المكلا والتي أسفرت عن القضاء على نحو ثلاثين عنصراً إرهابيا وأسر مجموعة منهم ، فيما استشهد أربعة من أبطال قوات النخبة الحضرمية وإصابة اثني عشر آخرين .

 

كما ناقش الاجتماع الوضع الأمني الراهن الذي تشهده المحافظة والخطة الأمنية المتبعة لرصد تحركات العناصر الإرهابية في المناطق الشرقية والغربية ، إضافة إلى التنسيق بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية ورفع الجاهزية القصوى واليقظة الأمنية لدى جميع الأفراد والوحدات التي ستسهم في استتاب الأمن والسكينة لكل أبناء المحافظة .

ودعا المحافظ بن بريك جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة للعناصر الإرهابية ، محذرا من مغبة الإيواء والتستر عن أية من هذه العناصر التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار حضرموت الذي يعد بمثابة خط أحمر لايمكن لأي أحد أن يتجاوزه .

 

وترحم محافظ المحافظة وأعضاء اللجنة الأمنية على الأبطال الذين استشهدوا في معركة ( المسيني ) سائلين المولى أن يتقبلهم في عداد الشهداء ويلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان ، كما وجه بسرعة تقديم العلاج اللازم والعناية الخاصة للجرحى ، متمنيا لهم الشفاء العاجل وأن يلبسهم الله ثوب الصحة والعافية .

LEAVE A REPLY