«فخر العرب».. عمل فني كبير تستعد حضرموت لإطلاقه، إهداء وشكر لدولة الإمارات

273


المكلا (المندب نيوز) خاص

يواصل أعضاء ومنتسبي حملة ماقصرتوا عيال زايد جهودهم الحثيثة للاستعداد لإطلاق الحملة في احتفالات حضرموت بالذكرى الثانية لتحرير ساحلها من عناصر تنظيم القاعدة، الحملة برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبدعم من شركة العمقي للصرافة، ورعاية إعلامية من مؤسسة صدى للإعلام والتنمية

وتأتي حملة “ماقصرتوا عيال زايد” في إطار شكر أبناء حضرموت كافة قيادات التحالف العربي في حضرموت، الذي كان لهم دور بارز وكبير في عملية تحرير المكلا وملاحقة عناصر الإرهاب.

وقال رئيس حملة “ماقصرتوا عيال زايد” الصحفي محمد بوعيران إن هذه الحملة ماهي إلا تعبيراً عن العرفان والشكر والتقدير لقادة دولة الإمارات الشقيقة لدورهم البارز في تحرير المحافظات الجنوبية من براثن الانقلابيين والاجماعات الإرهابية و دعمهم الإنساني والاغاثي لها، مؤكداً ارتياح أبناء الجنوب عامة للدعم السخي الذي يقدمونه أولاد زايد في كافة القطاعات.

وأردف قائلاً: إن جهود هذا الدعم الإنساني والتنموي لحضرموت حتّم علينا أن نسعى لشكر هؤلاء القادة العظماء أبناء زايد الخير، لنعبّر عن الأثر الطيب الذي أسهموا فيه بشكل عام في نفوس الحضارم.
وأننا لن نستطع أن نرد لاشقائنا في دولة الإمارات ولو بصيص من ماقدموه، ولكن أثبت أولاد زايد للعالم بأسره أن جسر الأخوة لم يتغير أبداً فدعمهم المادي والعسكري واللوجستي اللامحدود لأبناء حضرموت أثبت أصالة عروبتهم ونخوتهم لاخوتهم في مديريات ساحل حضرموت أبان سيطرة تنظيم القاعدة.

كشف لنا رئيس الحملة ان الاستعدادت كبيره تجرى الان لإطلاق عمل فني كبير تزامناً مع إحتفالات الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت بعنوان “فخر العرب”.

وأضاف: ان العمل عبارة عن رسالة وفاء وشكر لجهود دولة الإمارات في تحرير الساحل حضرموت ولدعمها السخي لأستتباب الامن بعد التحرير.

LEAVE A REPLY