وكيل الجريبي يلتقي مشايخ واعيان مديرية قلنسية وعبد الكوري ويؤكد أهمية تضافر الجهود

380

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي

 

التقى وكيل محافظة سقطرى لشئون الجزر قائم بأعمال وكيل أول رائد الجريبي ومعه مدير عام قلنسية وعبد الكوري محمد سعد طه في إطار نشاطه الاسبوعي بمديرية قلنسية وعبد الكوري مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقطاع الشباب والمرأة .

وفي مستهل اللقاء الذي حضره امين عام المديرية عيسى سعيد نقل قائم باعمال وكيل اول المحافظة وكيل لشئون الجزر رائد الجريبي تحيات محافظ المحافظة رمزي محروس لكافة أبناء مديرية قلنسية وعبد الكوري.

و أشار الوكيل الجريبي إلى اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بمديرية قلنسية وعبد الكوري و سبل تطويرها وتحسين الخدمات فيها وخاصة الجزر التي عانت طويلا من ضعف في أبسط مقومات الحياة .. لافتا إلى أهمية توحيد الصف والكلمة بين أبناء المديرية وخاصة القيادات ومن لهم التأثير المجتمعي الأكبر لتخطي كل العوائق و الانطلاق نحو الأمام والأفضل بالمديرية وأبنائها.

وأكد الجريبي أن المحافظة امان اهتمام بالغ من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يتابع بشكل دائم احتياجات المحافظة في مختلف الجوانب وهذا الاهتمام نتطلع نحن في السلطة المحلية إلى استغلاله بما يعود بالفائدة والنفع بالمحافظة وأبنائها وبما يعكس إيجابا على تحسن في الخدمات والمستوى المعيشي للسكان و فقا لأهداف ونهج المحافظ الراحل احمد بن حمدون الذي رسم سياسة تنموية لنهوض بالأرخبيل أرضا و انسان .

وثمن الجريبي دعم الأشقاء بدولة الامارات وجهودهم في تنمية المحافظة و تطوير مختلف القطاعات الحيوية والخدمية فيها التي ساعدت في تطبيع الوضع في المحافظة .

من جانبهم عبرت قيادات المكتب التنفيذي و مشائخ وأعيان وقطاع المرأة والشباب عن تقديرها للوكيل الجريبي على هذا اللقاء و الجهود المبدولة من قبلهم في سبيل تنمية المديرية و الحفاظ على استقرارها

 

إلى ذلك دشن الجريبي حملة النظافة في مدينة قلنسية و التي استهدفت مختلف أحياء المدينة والمناطق السياحية فيها و إعادة تأهيل بوابة مقلب النظافة بدعم من مشروع اليونيب .

كما دشن الوكيل الجريبي ورشة عمل التي اقامها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا حول التمكين الاجتماعي في المديرية و اطلع على سير العمل في الدورة التدريبية الخاصة بتطوير مهارات المعلمين المتعاقدين

LEAVE A REPLY