دوعن (المندب نيوز)  يوسف باسنبل

قام صباح اليوم السبت الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن والشيخ محمد حسن العمودي عضو مجلس النواب والأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن بتدشين امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 / 2018 في مدارس المديرية من خلال زيارتهم لمجمع باجعفر للبنات برحاب ومجمع بقشان بصبيخ ومجمع السيدة بالجحي لتفقد سير العملية الإمتحانية التي بدأت صباح اليوم في عموم مدارس المديرية الحكومية والأهلية.

الشيخ محمد حسن العمودي عضو مجلس النواب خلال الزيارات ألقى كلمات للطلاب والطالبات حثهم على التركيز على الأسئلة وعدم الاستعجال في الإجابة متمنيا للجميع تحقيق نتائج مرضية .

 الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن أكد حرصهم على التدشين في هذا اليوم في هذه المدارس ايمانا بما حققته مدارس المديرية من نجاحات ومراكز متقدمة على مستوى المحافظة وعلى أمل تحقيق نجاحات مستقبلية وأشار إلى سعيه لمنح مقاعد في الجامعة في حال تحقيق نسبة عالية ليكون طلابنا وطالباتنا فخر للمديرية .

الأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية بدوعن حث الطلاب والطالبات على بذل مزيد من الجهد والعطاء لمواصلة تحقيق النجاحات.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات النقل 13097 طالب وطالبة وتلميذ وتلميذة منهم 11729 تلميذ وتلميذة في مرحلة التعليم الأساسي ( 6755 ذكور و 4974 إناث ) و 1368 طالب وطالبة  في المرحلة الثانوية منهم ( 909 ذكور و 459 إناث ) .

حضر التدشين الأستاذ عبدالله حسن العماري مدير الإعلام بدوعن والأستاذ سالم سليمان بانخر رئيس قسم الإمتحانات بإدارة التربية بدوعن ومديرو مجمعات باجعفر برحاب وبقشان بصبيخ والسيدة خديجة بالجحي الاساتذة سهى باعامر وعلي جمعان وهدى بلعفيف وعمر باعبدالله وعمر الكويلي رؤساء اللجنة الشعبية بمناطق رحاب وصبيخ .

ترك الرد