الحسيني يتوَّج بالذهب ومدرجات بن سلمان ترقص له طرباً

208
الحسيني
الحسيني

غيل باوزير (المندب نيوز) اللجنة الاعلامية بالفريق

توّج فريق الحسيني الرياضي بطلاً لدوري الفقيد أحمد محمد باجعالة بهدف دون رد على فريق شمسان بالغيل، وذلك في المباراة التي بملعب الشهيد بن سلمان.
ورسمت جماهير الحسيني لوحة فنية بديعة باللون الأبيض والأحمر ورددت خلالها الأهازيج الحماسية التي أبهجت الحضور وأعادت الروح لملعب الشهيد بن سلمان.
واعتلت الجماهير مدرجات ملعب بن سلمان تحت شعار إما الفوز بالكأس؛ وإما الفوز بالكأس؛ ولا غرابة في ذلك فجماهير الحسيني التي تسير مع اللاعبين فوق كل أرض وتحت أي سماء، لا تؤمن بالفُضَّة إطلاقاً ولا تعترف من المعادن إلا بالذهب!
وشهدت بداية اللقاء تحفُّظاً من قبل الفريقين؛ وانحصر اللعب في وسط الميدان إلا من بعض المحاولات.
الشوط الثاني هو شوط المدربين كما يقولون؛ ولاعبون يدربهم الكابتن سعيد فلا ، غروَ إلا أن يكونوا سعداء في نهاية المباراة؛ فقد قام المدرب سعيد الشعملي بإجراء عدة تغييرات في منظومة الحسيني وكثف الحسيني من السيطرة على اللعب والتهديد نحو المرمى، حصل الحسيني على إثرها على ركلة جزاء سجل منها النجم الواعد راضي بن حصين هدف المباراة، وحاول العميد من التسجيل مجدداً كما حاول شمسان تعديل النتيجة إلا أن صافرة النهاية كانت أسرع.
وعقب إطلاق الحكم لطفي بارامي لصافرة النهاية توجَّهت جماهير الحسيني إلى أرضية الملعب لتعانق اللاعبين وتحتفي بهم ولسان حالهم يقول إن كان بيت الأسد لا يخلو من العظام؛ فخزينة الحسيني لا تخلو من الذهب!
وتعد هذه البطولة هي الخامسة خلال هذا العام لعميد الغيل وفاروقها الحسيني الذي يهدي جماهيره في كل سنة نجاح، وفي كل شهر مجد، وفي كل يوم شموخ.
وقد عبر فريق الحسيني عن شكره للجنة الدوري ولفريق الاتفاق الرياضي بالغيل على حسن التنظيم ونجاح الدوري.

LEAVE A REPLY