السفير المنهالي: الانتصارات مستمرة ولن تتوقف بمساندة القوات الإماراتية

201

 

المكلا (المندب نيوز) وكالات

أشاد سفير اليمن لدى الإمارات فهد سعيد المنهالي، بالانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش الوطني اليمني والمقاومة الوطنية اليمنية بمساندة فاعلة من القوات المسلحة الإماراتية.

وأثنى المنهالي في تصريح لـ”وام” على الدور الإغاثي والإنساني لدولة الإمارات على الساحة اليمنية، مثمناً حرص القيادة الحكيمة للدولة على الشعب اليمني واهتمامها بتخفيف الأعباء عنه ومؤازرته بكافة الوسائل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وقال إن “الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة مستمرة ولن تتوقف”، مستذكراً الانتصار الكبير الذي حققته قوات المنطقة العسكرية الثانية في 24 أبريل (نيسان) من عام 2016 بإسناد ودعم أخوي من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن “تلك الملحمة البطولية انعكست إيجابياً على الانتصارات اللاحقة ويعد منجز الأمن والاستقرار الذي تعيشه حضرموت اليوم من بين أبرز النتائج المثلى ليوم 24 إبريل 2016 وكذلك عودة تطبيع الحياة العامة بالمحافظة وعودة نشاط مرافق الدولة الإنتاجية والخدمية والتنموية”.

وأشار السفير اليمني إلى أن “تطهير حضرموت من الإرهاب مؤخراً في عملية المسيني تحقق بفضل استبسال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية والمؤازرة والمساندة الفاعلة من قبل القوات المسلحة الإماراتية”.

ونوه المنهالي بأن “الانتصارات التي شارك في صناعتها أبطال القوات المسلحة الإماراتية الباسلة والمقاومة الوطنية عكست حقيقة حرص الإمارات وقواتها المسلحة على تقديم الدعم للمظلوم والمحتاج ونصرة قضايا الحق ومحاربة التطرف وقوى الإرهاب”.

LEAVE A REPLY