حلف أبناء يافع يوّزع معونات لـ 100 أسرة فقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظتي لحج وأبين

455

يافع (المندب نيوز) خاص

بدعم من فاعلي خير يستمر حلف أبناء يافع في مشروع دعم الأسر الفقيرة والأشد فقرآ وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام على مستوى كلا من محافظة لحج وأبين .
حيث قام ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم صباح اليوم بالنزول لمديرية المسيمير بمحافظة لحج مع الفريق المرافق له وتم استهداف نحو ” 100″ أسرة تحتاج للعون والمساعدة .
وخلال النزول لمديرية المسيمير تم استهداف كلآ من قرية قبيل، وقرية جودون ، ومكيديم، والفصيل، والمجر، وقرية عيانه الضفير، وقرية الاغباري ، ولقد توزعت ال100″ اسرة مستحقة في كلا تلك القرى .
ويأتي هذا النزول لمديرية المسيمير بعد ما تم استهداف مديرية الملاح من قبل حلف أبناء يافع عبر ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم في يوم الاثنين الفائت من هذا الأسبوع الموافق 2018/4/23م ، حيث يبدل الحلف مع الفريق المرافق له ومعرفي المناطق جهودآ مستمرة ومتواصلة في الوصول للأسر المستحقة وتوزيع المبالغ المادية كدعم لهم يساعدهم في شراء احتياجاتهم المعيشة قبيل شهر رمضان المبارك .
وأشار ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم نحن لا نزال مستمرين في استهدافنا لهذه الأسر ونحن في شهور مباركة وخير ، ومشروعنا الخيري هو كنوع من المشاركة المجتمعية وايضآ للتخفيف ولو قليلآ من المعاناة المعيشية ، وبأذن الله خلال الأيام القادمة سيتم النزول لمديرية طور الباحة .
هذا وتقدم الأستاذ/ نايف جرهوم بالشكر العميق لقائد الحزام الأمني بمحافظة لحج جلال الربيعي ، وحسين السعيدي مسئول الاركان بالحزام الأمني ولمدير العمليات الأخ/ احمد زين بن يزيد على تعاونهم وتسهيلهم لعمل الحلف .
رافق ممثل الحلف خلال النزول لمديرية المسيمير كل من الأخ/ جهاد يونس ، ومحمد قائد سالم الدوس، وحمدي قائد حيدره العمري .

من / أنوار العبدلي

LEAVE A REPLY