الهلال الأحمر الإماراتي يستعد لتنظيم العرس الجماعي الثالث لـ ٢٠٠ شاب وفتاة بساحل حضرموت

223

المكلا (المندب نيوز)  علي الجفري

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت استعداداتها لتنظيم العرس الجماعي الثالث بمديرية المكلا  بمحافظة حضرموت يضم ٢٠٠ عريس وعروسة من أبناء حضرموت، وذلك تزامناً مع “عام زايد”، واستجابة من دولة الإمارات لمتطلبات الساحة اليمنية من دعم ومساندة في جميع المجالات.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد احمد النيادي إن هذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذه الأعراس الجماعية تأتي ضمن مشروع اجتماعي أسري كبير تتبناه دولة الإمارات بمتابعة من سموه لدعم استقرار الشباب العربي وتحقيق حلمه في بناء الأسرة الصالحة التي هي نواة المجتمع.

لافتاً الى ان الهدف من هذا الزواج يأتي في أطار تخفيف معاناة الشباب من متطلبات الزواج ومساعدتهم على بدء حياة اسرية ملؤها السعادة والأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل لهم ولوطنهم وأهليهم في ظل الدعم المتواصل من قبل القيادة الحكيمة الذي شمل أرجاء اليمن بمدنه وقراه.

مشيرا الى ان مساهمة الهيئة في مثل هذه المناسبات تعزز مبدأ الشراكة المجتمعية التي لا غنى عنها في ظل ظروف اقتصادية ضاغطة على الشباب كما تسهم في تقليل النفقات وتيسير سبل الزواج.

وكشف النيادي أن هذا العرس الجماعي الذي ينفذ في 8 محافظات يمنية يشمل زها 2200 عريس وعروسة مشيراً إلى أن “الهلال الأحمر” كجهة منظمة لحفل العرس الجماعي يبذل كل جهد ممكن بهدف إنجاح هذه الاحتفالية الكبرى لأبناء اليمن.

يذكر بأن الهيئة ستتكفل بمستلزمات الزواج ومتطلبات العرسان والتجهيزات المنزلية كافة وكل ما من شأنه أن يحقق الأهداف الاجتماعية والإنسانية لهذه المبادرات النوعية..

LEAVE A REPLY