عدن (المندب نيوز) خاص

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي، برقية عزاءٍ ومواساة إلى اللواء احمد مساعد حسين وإلى إخوانه في وفاه أخيهم العميد الركن مبارك مساعد حسين، الذي توفي مساء يوم أمس الجمعة في المستشفى العسكري بالقاهرة .
فيما يلي نص التعزية :
بقلوب يملؤها الحزن والأسى، ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذنه تعالى، العميد الركن مبارك مساعد حسين، الذي وافته المنيّة ليلة البارحة في المستشفى العسكري، في العاصمة المصرية القاهرة بعد وعكة صحية ألمت به مؤخراً.
وبهذا النبأ المحزن الذي حمل معه رحيل أحد أبرز الشخصيات العسكرية تفانياً وإخلاصا في أداء واجبه، عوضاً عن سيرته العطرة ومسيرته الحافلة العطاء وفعل الخير وخدمة المجتمع التي كسب خلالها الفقيد محبة ومودة كل من رافقه طوال مراحل حياته المتعددة، فأنه برحيل العميد الركن مبارك مساعد حسين يكون الوطن قد خسر أحد رجاله الأوفياء والمخلصين.
إننا إذ نعبر عن مشاعر خزننا العميق بهذا المصاب الأليم، فاننا في ذات الوقت نتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة للأخ العزيز اللواء أحمد مساعد حسين، ولجميع إخوانه، وكافة أفراد اسرة الفقيد، وكل أقاربه من اهل جباه وكل محبيه من المرازيق والعوالق وفي عموم بقاع الوطن.
ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نسال الله ونتضرع إليه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنًّ لله وإنًّ اليه راجعون.
أحمد حامد لملس
الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ترك الرد