نصر بروم يكمل عقد الفرق المتأهلة لنهائيات المسابقات الثقافية لأندية ساحل حضرموت

224

بروم (المندب نيوز)  فهمي باحمدان

أنهت اللجنة الثقافية الإجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل منافسات التصفيات التمهيدية للفرق الثقافية للأندية الرياضية السبت بإجراء منافسات المجموعة الرابعة الأخيرة التي ضمت فرق أندية نصر بروم وهلال فوة وشباب ميفع والصدارة من حجر الذي تغيب عن الحضور وأحتضنت منافساتها مدرسة الرازي بمدينة بروم .

 وشهدت تصفيات هذه المجموعة منافسة بين الفرق الثلاث في مجالات المسابقة المختلفة  أسفرت بنهايتها عن تصدر الفريق الثقافي بنادي النصر ترتيب الفرق بحصده العلامة الكاملة وحل بالمركز الثاني فريق هلال فوة وشباب ميفع ثالثاً.

 وبهذه النتيجة يكمل فريق نصر بروم عقد الفرق المتأهلة للنهائيات  حيث سبقته فرق أندية التضامن بطل المجموعة الأولى , نهضة الريدة بطل المجموعة الثانية , شبيبة الديس الشرقية بطل المجموعة الثالثة , وتتنافس الفرق الأربع في نهائي المسابقة في وقت لاحق سيتم تحديده من قبل اللجنة المنظمة وذلك لغرض تحديد بطل ووصيف أندية الساحل لخوض غمار منافسات بطولة كأس حضرموت مع بطل ووصيف الوادي.

 يدير المسابقات لجنة مكونة من رئيس اللجنة الثقافية خالد القحوم رئيساً وعضوية منير عوض الجعيدي ويقدم أسئلة المسابقة والفعالية الإعلامي والإذاعي المعروف غالب محمد بافطيم .

 .. في الجلسة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الرابعة ألقى المدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي كلمة اشاد فيها بتنظيم هذا النشاط الثقافي الذي يؤكد الأهمية الكبرى في تفعيل مختلف جوانب النشاط بالأندية التي تعتبر مؤسسات شاملة وحاضنة للإبداع الشبابي في مجالات الرياضة والثقافة والإجتماع, وحيا الشعيبي الحضور متمنيا ً للجميع التوفيق والنجاح والإستفادة من هذا النشاط الرائع الذي تنفذه اللجنة الثقافية في مكتب وزارة الشباب والرياضة , داعياً أندية مديرية بروم ميفع إلى تفعيل مثل هذه الأنشطة لفرقها وتنظيم المحاضرات والندوات والدورات التأهيلية والتثقيفية والإرشادية بمختلف المجالات.

 حضر الفعالية الاخوة ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية بروم ميفع ناصر علي بامزاحم ورئيس نادي النصر الرياضي ببروم عبدالحفيظ سعيد براهم والأمين العام عمر سالم باعشن.

LEAVE A REPLY