تريم (المندب نيوز) خاص

ضمن لقاءآته المتواصلة مع النخب والشخصيات الدينية والإجتماعية بحضرموت التقى فريق حضرموت الخير يوم السبت ٢٨/٤/٢٠١٨ بالعلامة إبراهيم بن علي بن عبد القادر الحبشي نجل منصب مدينة سيؤن ومدير المركز الإسلامي برباط العلم بوادي حضرموت ، حيث كان من المقرر الإلتقاء بوالده المنصب علي بن عبدالقادر المتواجد حاليآ خارج الوطن . وقد جرى في اللقاء تسليط الضوء على جهود الفريق الرامية إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التوافق الحضرمي الحضرمي وإعطاء صورة ضافية من قبل الفريق للثمار المقطوفة من كل التحركات التي تمت خلال الفترة الماضية في الساحل والوادي والتعريف بمهمة الفريق التي تتمحور حول توحيد الكلمة ووحدة الصف الحضرمي .

من جانبه عبر المنصب عن عظيم امتنانه وارتياحه لهذه الجهود الصادقة والمخلصة والتي برزت جلية في طرح الفريق المنتمي لحضرموت  التي تستحق ان يلتف حولها الجميع .

وقال العلامة إبراهيم الحبشي : ( نحن معكم وسنساعدكم في تقديم ما نستطيع تقديمه ، مع تاكيد أن يعمل كلآ من موقعه لتتويج مساعي الخير التي يبذلها فريق حضرموت الخير بالتقارب والعمل المشترك لأجل حضرموت ) وبارك العلامة الحبشي الجهود داعيآ المولى تعالى أن تكلل بالتوفيق والسداد .

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء مع العلامة إبراهيم الحبشي تم في مدينة سيئون بمنزل الأستاذ علي بن عبدالقادر بارجاء بحضور الأستاذين يسر بن محسن العامري وعبدالرحمن بن عبدالحافظ حسان .

ترك الرد