جمعية الطالب توقع اتفاقيه مع مدارس النجاح لتعليم المستفيدين ببرنامج رفقة الحبيب “أيتام بابكر”

236

 

تريم(المندب نيوز)سالم بامؤمن

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وقعت جمعية الطالب للتنمية الشبابية(SAYD) مع مدارس النجاح الأهلية بمدينة تريم  صباح اليوم بمقر الجمعية اتفاقية لتعليم  الطلاب المستفيدين من برنامج رفقة الحبيب “أيتام بابكر”.

وقع الاتفاقية عن جمعية الطالب للتنمية الشبابية المدير التنفيذي أ/ حسن علي السكر وعن مدارس النجاح الأهلية  أ/فوزي كرامه باهادي مدير المدارس .

وتهدف الاتفاقية إلى  رفع المستويات التعليمية والتربوية لطلاب “رفقة الحبيب”  وتعزيز الاستقرار النفسي وتقديم كافة الالتزامات المالية المقررة على الطلاب خلال فترة دراستهم المتبقية للمرحلة الاساسية والثانوية بمدارس النجاح الاهلية  ومتابعة تحصيلهم العلمي.

حضر توقيع وكيل مدارس النجاح أ/ علي حميد باخريصة  وأ/ منير سالم عمرون مدير برنامج رفقة الحبيب بالجمعية رئيس قسم الرعاية التعليمية .

ويهدف برنامج (رفقة الحبيب ) لأيتام بابكر الممول من مؤسسة صلة للتنمية والذي يستهدف (13) أسرة بمديرية تريم إلى تقديم نماذج رائدة في المجال العلمي والمهاري والسلوكي للإيتام الملتحقين بالبرنامج من خلال تمكينهم من الحصول على التعليم في افضل المدارس الخاصة وإشراكهم في أنشطة تدريبية لرفع قدراتهم الذهنية والمهارية ورعايتهم صحياً واجتماعياً بالإضافة إلى الاهتمام بأمهات الايتام في الجوانب التربوية والتعلمية لأبنائهن .

LEAVE A REPLY