” فادي باعوم “..يصل إلى حالة هيستيرية، من مهاجمة الانتقالي إلى تمجيد الحوثي، في سبيل الحصول على الأموال الإيرانية القطرية

757

عدن (المندب نيوز) خاص

هاجم ناشطون جنوبيون نجل الزعيم باعوم ” فادي ” ووصفوه بالمرتزق وعميل إيران .

واعتبر ناشطون ان مهاجمة فادي للمجلس الانتقالي الجنوبي ووصف مؤيديه بالمرتزقة، يبين الحالة الهستيرية التي وصل أليها فادي في سبيل الحصول على الأموال الإيرانية القطرية المدنسة على حساب تاريخ والده وتضحيات الشعب في الجنوب .

رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن صالح ابو عوذل وفي منشور مطول رد على ” فادي” وفضح تناقضه وقال ان فادي وصف العدوان الحوثي على الجنوب بـ ” الحرب التي لا تعنينا في شي ” ووقف وساند هذا العدوان.

واستغرب ابو عوذل من تناقض ” فادي ” عندما كان يؤيد اجتياح قوات الرئيس السابق للجنوب، واليوم يصف هذه القوات التي تقاتل مع طارق بالمرتزقة لانها تقاتل الحوثيين .

واعتبر ابو عوذل ان ” فادي ” يدافع عن المشروع الحوثي الذي قتل ودمر في الجنوب، وهو الذي خلف كل هذه المآسي في الجنوب، ومواقف باعوم الداعمة لهذه الجماعة غير الاخلاقية على ماذا يدل؟ غير الارتزاق .

يذكر ان فادي باعوم وقف ضد ابناء شعبه عندما اجتاحت مليشيا الحوثي المحافظات الجنوبية، ووقف ضد دول التحالف التي ساندت ابناء الجنوب في تحرير محافظاتهم .

ومؤخراً تم استقطاب فادي من قبل المخابرات القطرية، وظهر على قناة الجزيرة يهاجم دول التحالف العربي والمجلس الانتقالي والقوات الجنوبية .

LEAVE A REPLY