دوعن (المندب نيوز) وليد خالد باقعر

 

دشنت صباح أمس الخميس مؤسسة الجلد الحسن الخيرية برعاية مدير الصحة بمديرية دوعن وتمويل جمعية الحكمة مكتب دوعن افتتاح  العيادة الطبية المتنقلة لأمراض الجلد  التي أقامتها بحضر الشيخ:محمد حسن العمودي عضو مجلس النواب وسالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن ود. محمد أحمد العمودي مدير الصحة بدوعن وصلاح عمر باطويحنة مدير جمعية الحكمة اليمانية الخيرية .

وأستفاد من العيادة التي أقيمت بمنطقة رباط باعشن بوادي دوعن 113 حالة تمت فيها معاينة أمراض أقزيما وبوهاز وأمراض فطرية وأمراض أخرى من قبل الدكتور : ناصر التميمي استشاري الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة الذي أعرب عن شكره لمؤسسة الجلد الحسن الخيرية ولجمعية الحكمة مكتب دوعن ووجه دعوة لأهل الخير والاحسان لدعم إقامة مثل هذه العيادات بأي شكل من الأشكال لمعاينة حالات الأمراض الجلدية .

بينما قدم الأخ: محمد با عامر رئيس قسم الصحة بجمعية الحكمة المشرف على العيادة الشكر لمدير الصحة بالمديرية من خلال التنسيق والاستضافة في الوحدة الصحية برباط باعشن والشكر لمؤسسة الجلد الحسن الخيرية على التعاون في إقامة هذه العيادة التي دفع فيها المريض 25% من قيمة العلاج و 75% تم دفعه من الجهة الممولة .

حضر التدشين الأخوة / حامد عقيل الصافي مدير مستشفى القويرة وعبدالله حسن العماري مدير الاعلام بدوعن .

LEAVE A REPLY