برعاية”الهلال الأحمر الاماراتي” الدفعة الثالثة: المجلس العزابي يقيم معرض عدن للإبداع المفتوح

273

خاص (المندب نيوز) المندب نيوز

 أقام المجلس العزابي مساء امس الأحد الدفعة الثالثة من معرض عدن الإبداعي المفتوح، والذي يعد أكبر فعالية ثقافية وفنية ينظمها المجلس حتى الآن، بدعم كريم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 وقد بدأ المجلس الذي يقترب من الذكرى الأولى لتأسيسه والتي تصادف الشهر القادم، كفكرة متحمسة لإحداث تغيير في واقع الشباب الذين يعانون من ظروف الحرب وتدهور الأوضاع الأمنية والاقتصادية، والذين هم بحاجة ماسة إلى الدعم والتشجيع لكونهم الفئة الأساسية التي يعول عليها في إحداث نهضة مجتمعية شاملة تنقل البلد من واقعها المرير إلى مستقبل أكثر إشراقًا.

 كما شهد مشاركة نخبة المبدعين والمبدعات في مجالات مختلفة، كالرسم اليدوي والبورتريت، والتصوير الفوتوغرافي، والرسم بالرمال، والابتكارات التقنية لفريق مدرسة سماء عدن، وفريق معهد رؤية للروبوت، والتجارب العلمية لأطفال روضة الضياء في مديرية التواهي، ووصلات في فن الراب، ومعرض للكتب، وقسم للمشغولات اليدوية وغير ذلك.

 وقد حضرت لتغطية الفعالية نخبة من وسائل الإعلام المرئية والمصورين الشباب، وأُجرِيَت مقابلات تلفزيونية مع بعض مسؤولي المجلس وضيوف المعرض، منها لقاء قناتي أبوظبي عدن سكاي مع رئيس المجلس العزابي الشاب محمد إيهاب، ومقابلة لقناة السعيدة مع حسام ناصر المسؤول المالي والمتحدث الرسمي باسم المجلس.

هذا ونشكر نحن في قيادة المجلس العزابي كل الرعاة والداعمين والمنظمين والمشاركين على جهودهم الجبارة في سبيل إنجاح معرض عدن الإبداعي المفتوح بشكل فاق توقعات الجميع على حدٍ سواء.

LEAVE A REPLY