ابين(المندب نيوز)رصد

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري, اليوم, مع محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين ومدير الامن العقيد الخضر النوب مستجدات الأوضاع الأمنية في محافظة أبين.

وأستمع وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري إلى جملة من القضايا الأمنية في محافظة أبين وخطط وبرامج الأجهزة الأمنية التي من شأنها تحقيق المزيد من الاستقرار الأمني ​​في المحافظة والمتطلبات الأمنية والإجراءات اللازمة لتنفيذها والجهود التي تقوم بها مختلف الوحدات الأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتثبيتهما وتحسين مستوى أدائها لتحقق أهدافها.

وشدد الوزير الميسري على مضاعفة الجهود وبذل أقصى درجات التفاني في العمل الأمني ​​لضمان الحفاظ على الإنجازات الأمنية التي حققت وفي مقدمتها محاربة قوى الإرهاب والقضاء على أوكارها التي كانت تشكل تهديدا لاستقرار المحافظة.

 أشار محافظ أبين إلى جهود أجهزة الأمن التي بذلت خلال الفترة الماضية وفق إمكانياتها الشحيحة ولعبت دورا كبيرا في فرض الاستقرار بالمحافظة والقضاء على الاختلالات الأمنية التي كانت تشهدها المحافظة.

وتطرق مدير أمن المحافظة إلى عدد من الإشكاليات التي تعاني منها إدارة الأمن ومساعيها في إيجاد الحلول لها.

حضر اللقاء قائد القوات الخاصة العقيد محمد العوبان, وقائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد صبري علي, ومدير جهازي الأمن السياسي والقومي.

ترك الرد