راشد : يكرم عمال النظافة بمحمية الحسوة بعدن

254

عدن (المندب نيوز)  نبيل الجنيد / تصوير زكي اليوسفي

كرم المديرالتنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد عمال النظافة والتحسين العاملين بمحمية الحسوة بعدن ٠

وخلال عملية التكريم أوضح المهندس قائد راشد ” أن عملية التكريم الميداني لعمال النظافة العاملين بالمعدات الثقيلة  وبموقع أعمالهم يأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي بعيد العمال الذي يحتفل به العالم من كل عام ٠

وقال ان النزول لتكريم العمال ميدانيا  حرصا من قيادة صندوق النظافة  لا ستمرار اعمال النظافه دون توقف في ضل شحه الامكانيات والنقص الكبير في المعدات ونتيجة لكميات القمامة التي تصل إلى 600 طن  يتم نقلها بشكل يومي ، مشيرا أن هذا التكريم لن يفي  بحق عمال النظافة اللذين يبذلون جهود كبيرة تحت حرارة الشمس وبشكل مستمر ولكن هو عامل ومحفز لتلك الجهود التي ترسم لمدينة عدن لوحة  جمالية كانت قد عرفت بها منذ وقت مبكر .

مؤكداً اهتمام قيادة صندوق النظافة وبتمابعة حثيثة من القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين بعمال النظافة وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتفعيل نظافة وتحسين عدن .

مطالبا بنفس الوقت الحكومه بترجمة الوعود بدعم صندوق النظافه بالاليات والمعدات وذلك من أجل التخفيف الأعباء التي يتحملها الصندوق وكل العاملين فيه ، علما أن الصندوق من أهم المرافق الخدمية التي تلامس حياة المواطنين بشكل يومي ، ولايمكن التوقف عنها نتيجة المخلفات التي تشهدها عدن .

إلى ذلك قام مدير عام صندوق النظافة يتفقد اعمال التشجير لمقلب الحسوة التي تنفذها إدارة الصندوق والمتمثلة بإقامة مشتل من الأشجار التي تمنع تلوث البيئة

LEAVE A REPLY