«الهلال الأحمر الاماراتي» تتفقد احتياجات النازحين في تعز

201

تعز (المندب نيوز) وكالات

 قررت محافظة لحج اليمنية إطلاق اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على المدرسة الجديدة المقرر تنفيذها في منطقة الجرباء بمديرية تبن اليمنية ضمن المرحلة الأولى من مشاريع عام زايد 2018 الخاصة بالتربية والتعليم والمياه الممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأصدر محافظ لحج، اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، توجيهاته بإطلاق اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، على المدرسة خلال مراسم استلام عطاء المناقصات وفتح المظاريف والإعلان عن الفائزين في تنفيذ المرحلة الأولى من مشاريع عام زايد 2018 بالمحافظة.

وتوجه محافظ لحج بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً ولمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود الكبيرة والدعم الإنساني والإغاثي والمشاريع الخدمية والتنموية التي ستنفذ قريباً. وقال إن هذا الدعم الإماراتي الكبير ليس بجديد ويدل على مدى عمق وأواصر الأخوة والمحبة التي تربط الشعبين الشقيقين.

جولة ميدانية

في الأثناء، قام فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تعز أمس بجولة ميدانية على مخيمات النازحين والمهجرين قسراً من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة دبع والصافية بمديرية الشمايتين في محافظة تعز. وتأتي جولة فريق الهلال الأحمر الإماراتي في مخيم النازحين لمعرفة الاحتياجات الفعلية والضرورية للنازحين والمهجرين استعداداً لتلبيتها، حيث لاقت الجولة ارتياحاً واسعاً لدى الأهالي والنازحين للوقوف على الاحتياجات عن قرب وتلبيتها.

إشادة باللفتة الكريمة

أشاد النازحون والمهجرون باللفتة النبيلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نحوهم، للتغلب على الظروف التي يمرون بها، خاصة مع قدوم شهر رمضان الفضيل، حيث تأتي تلك اللفتة استمراراً للمواقف الإنسانية لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني، وأعرب النازحون عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها فريق الهلال الأحمر لتأمين احتياجاتهم.

LEAVE A REPLY