تشييع جثمان مدير عام ادارتي اعلام شبوة والبرامج بتلفزيون عدن سابقا الاستاذ محسن لصور

220

شبوة(المندب نيوز)خاص:

ودعت محافظة شبوة اليوم وفي موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد المحافظة والوطن المغفور له باذن الله مدير عام ادارتي اعلام شبوة والبرامج بتلفزيون عدن سابقا الاستاذ المناضل محسن لصور الدياني والذي وافته المنية يوم امس في عتق بعد معاناة طويلة مع المرض .

وقد ووري جثمانه الطاهر الثراء بعد الصلاة عليه في مقبرة مسقط رأسه بمدينة خورة .

وعبر المشيعون واللذين تقدمهم عميد كلية النفط الدكتور محمد المطهري ومدير عام مصلحة الاراضي بالمحافظة محمد بن ناجي عن عميق حزنهم لرحيل هذه الهامة الوطنية والاعلامية الكبيرة والتي كرست حياتها للنضال بالكلمة من اجل خدمة قضايا الوطن الكبرى ومنذ وقت مبكر لالتحاقه بالعمل الاعلامي وبعد تخرجه من الجزائر مباشرة .
منوهين بالمكانة التي حققها في الكتابة الصحفية خاصة في مجال التراث والذي يعتبر واحدا من المع الكتاب المحققين والمدققين فيه .

واشادوا بدوره في تأسيس اولى الكيانات الوطنية لاتحاد الادباء والكتاب اليمنيين ونقابة الصحفيين مثنين على خصاله واخلاقه الحميدة وحبه للناس وتسخير قلمه وطاقاته لتطوير الرسالة الاعلامية خاصة في مجال العمل التلفزيوني والسعي الى الوصول بها الى درجة الاحترافية المهنية .

وقد نقل الدكتور المطهري والمدير بن ناجي تعازي السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي لاسرة فقيد الوطن وشبوة الراحل الكبير الاستاذ محسن لصور .
سائلين ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ..

LEAVE A REPLY