عدن (المندب نيوز) خاص

 

قام نائب مدير نائب مدير أدارة الشحن والتفريغ بمينا المعلا بعدن الاخ” هاني الكمراني بالأشراف المباشر والكامل لعملية تفريغ احدى البواخر المتأخرة  والتي على متنها محملة بعدد من السيارات .

وفي عملية التفريغ الذي شهدها رصيف ميناء المعلا منذ يومين إلى أخر فجر اليوم الأربعاء الموافق 9/5/2018م لعدد 3158 سيارة والتي لها اكثر من شهر متوقفة للإجراءات التي ادت الى تأخير تفريغ الباخرة PASSMA من قناة ميناء عدن الى رصيف الميناء لعملية تفريغها .

وجاءت عملية تفريغ الباخرة المحملة لعدد من السيارات للجهود المبذولة التي قام بها نائب مدير أدارة الشحن والتفريغ بميناء المعلا بعدن الاخ” هاني الكمراني في المتابعة المستمرة وإشرافه المباشر والكامل لعملية التفريغ .

وأشاد عمال وموظفو وكوادر ميناء عدن لهذه الجهود المثمرة التي قام بها نائب مدير أدارة الشحن والتفريغ الأرصفة بالميناء باعتبار ذلك يؤكد على حرصة المتفاني على مصلحة الميناء .

من جانبه ثمن نائب مدير أدارة الشحن والتفريغ بمينا المعلا بعدن الاخ” هاني الكمراني لهذه الجهود بان يعود الفضل لكل عمال وكوادر الميناء وعلى رأسهم قيادته الممثلة برئيس مؤسسة موانئ خليج عــدن” د. مـحمــد عـلــوي أمــزربــة ،وكذلك عبر الاخ هاني الكمراني المثمن بتقديره للتوجيهات التي تلقاها من مدير عام الأرصفة والساحات القبطان الشفيع الحريري التي اثمرت بتذليل الصعوبات لاستمرار العمل وأيضا مثنيا بتقديرة للقبطان الشفيع الحريري على جهود العمال ومراعاة ظروفهم باعتبار ذلك ضرورة حتمية انطلاقاً من المسؤولية المهنية التي تقع على عاتق جميع عمال وموظفي وكوادر ميناء عدن للحفاظ على هذا الصرح الهام والذي يمثل الواجهة الإستراتيجية لمدينة عدن والوطن بأكمله” على حد قوله .

ترك الرد