سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة سقطرى اليوم سباق الرجل الحديدي لأندية المحافظة على شرف  وصول محافظ سقطرى السابق البرلماني سعيد با حقيبة  .
و تمثل السباق الذي شارك فيه 41 مشارك من مختلف الأندية الرياضية في المحافظة سباحة 300 متر و جري 4 كيلو وقيادة درجات هوائية 7 كيلو .
وحصل على المركز الأول مسابق نادي الوصل باسمحسن حسن  فيما حصل مسابق نادي ردفان سعد عيسى   على  المركز الثاني ومسابق نادي النجم الساحلي  محمد أحمد سعيد على المركز الثالث .
و كرم مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك و أمين عام المجلس المحلي مديرية حديبوه عبد الحليم محمد عبد الله  و مدير الامن السابق العميد أحمد عيسى   الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز نقدية مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في اطار دعمها للقطاع الرياضي في الارخبيل حيث حصل الأول على 4 الف درهم والثاني على 3 الف درهم و الثالث على الفان درهم كما سيتم توزيع مبالغ تشجيعية على كل المشاركين في المسابقة .
وشهدت المسابقة حضور جماهير و اهتمام مجتمعي كبير يعكس مدى حب أبناء الارخبيل للمسابقات الرياضية .
وتأتي هذا المسابقة ضمن جهود مؤسسة خليفة الداعمة للقطاع الرياضي في سقطرى و تنويع النشاط الرياضي فيها .
حضر انطلاق المسابقة رئيس اتحاد كرة القدم أحمد حزوم و أمين عام الاتحاد صالح يسلم  وعدد من الشخصيات الاجتماعية و  قيادات الأندية  في المحافظة .

ترك الرد