غيل باوزير (المندب نيوز ) الإعلام التربوي

بحضور المدير العام لمديرية غيل باوزيردكتور عدنان محمد حمران ومدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ شوقي أحمد جوبان احتضنت قاعة النورس بشحير مديرية غيل باوزير عصر الأربعاء 9مايو2018م الحفل الفني والخطابي والتكريمي الذي أقامته ثانوية شحير بمناسبة اختتام العام الدراسي 2017/2018م .
حيث ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة شكر جهود الإدارة المدرسية وهيئة التدريس لإنجاح الحفل والعام الدراسي وماتميز به من استقرار تعليمي وتربوي على مستوى المديرية .
مثنيا على ثانوية شحير وما حققته من بطولات في مسابقة الأنشطة المدرسية على مستوى المديرية والمحافظة.
مؤكدا في حديثه إن الثانوية ستشهد ان شاءالله عددا من المشاريع التربوية قريبا.
و في بدء الحفل ألقى الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي ؛ مدير الثانوية كلمة شكر فيها الداعمين للثانوية ومنهم الشيخ /خالد غييث .
مشيرا في حديثه على الطلاب بأن يبذلوا جهودهم في التحصيل العلمي ولاسيما شهادة الصف الثالث ثانوي شاكرا إدارة التربية بالمديرية في الإسهام بالدفع بالعملية التعليمية وتطوير أداء العمل التربوي والتعليمي.
هذا وشهدت فقرات الحفل عددا من الوصلات الفنية والانشادية من تقديم واداء وزهرات وبراعم أطفال شحير وقصيدة شعرية للشاعر أحمد سالم بازار وأخرى للشاعر السومحي وتقديم أوبريت الموسوم رحلة إلى زمن الأجداد وهو من تأليف الأستاذ صالح عمر بن محركة يحاكي واقع وبساطة الحياة في الزمن الماضي متضمن محتواه الأرض والموسم الزراعي والبحر وموسم حوى العيد مصحوبة بوصلات غنائية وكذا رقصة نوح.
وختام الحفل قام المدير العام لمديرية غيل باوزير دكتور عدنان محمد حمران ومعه شوقي احمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم وسعيد عبدالله الشعملي مدير الثانوية بتكريم الأوائل بالثانوية وكذا تكريم المعلمين البارزين والطلاب الحائزين على بطولة بعض الأنشطة المدرسية على مستوى محافظة حضرموت.
حضر الحفل عددا من رؤساء الأقسام بمكتب التربية وجمع غفير من أولياء امور الطلاب والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

ترك الرد