برعاية الشيخ محمد بن زايد.. المكلا تحتضن حفل العرس الجماعي الثالث لـ 200 عريس وعروس بحضرموت

269

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم امس  حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة العرس الجماعي الثالث لزفاف ( 200 ) عريس وعروس بالمكلا ، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

أقيم العرس الجماعي الثالث بحضور الدكتور سعيد العمودي وكيل محافظة حضرموت  للساحل والهضبة، ووفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي اشرف على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة، كما حضر المراسم  العميد ركن عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والعميد منير التميمي قائد لواء النخبة والأستاذ فهمي باضاوي وكيل الشباب والشيخ  عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة وعدد من المسؤولين المحليين ومدراء العموم في المحافظة بجانب العرسان وأسرهم ومعارفهم.

وخلال الحفل، نقل  رئيس الهلال الأحمر بحضرموت السيد احمد النيادي ، للمحتفى بهم تهاني وتبريكات راعي الحفل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان بمناسبة زواجهم الميمون، متمنيا لهم حياة سعيدة ومستقرة.

وأشار” النيادي” إلى أن الأجواء السعيدة التي تشهدها المكلا بزواج 200 عريس وعروس هي ضمن سلسلة  من الأعراس الجماعية التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقام برعاية سموه ويستفيد منها 2200 شاب وفتاة في 8 محافظات يمنية.

 أعرب الدكتور سعيد العمودي وكيل محافظة حضرموت للساحل والهضبة في كلمه عن السلطة المحلية  عن تقدير محافظة حضرموت حكومة وشعباً لرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذا الزواج الجماعي، مؤكداً أن المبادرة الكريمة من سموه تجسد عمق الروابط الراسخة والثابتة بين البلدين، والتي تساهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب وتعزز مجالات الشراكة المجتمعية.

مؤكداً بأن دولة الإمارات العربية المتحدة عودت الجميع على رسم ملامح الفرح على وجوه المواطنين وتقديم يد العون والمساعدة لهم، مقدما جزيل الشكر والعرفان باسم العرسان للشعب الإماراتي وقيادته الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب المكرمة لإقامة هذا العرس البهيج.

إلى ذلك عبر العرسان عن سعادتهم البالغة بتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة ولم شملهم عبر هذه الزواجات المباركة التي تؤسس لمستقبل أفضل لهم ولأسرهم وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة الدولة الرشيدة التي وضعتهم نصب عينيها وفي مقدمة أولوياتها وبادرت برسم البسمة على وجوههم عبر هذه المبادرة الاجتماعية الرائدة.

وشهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت اليوم  أجواء احتفالية و كرنفاليه فرائحيه رائعة لزفاف 200 شاب وفتاة من أبناء حضرموت  الذين تم عقد قرانهم عصر امس بساحة مركز مكلا مول التجاري تخلله بعد ذلك رقصات شعبية  منها رقصة الزربادي ورقصة العدة وعدد من العروض الكرنفالية.

LEAVE A REPLY