غيل باوزير (المندب نيوز)  أحمد باحمادي

في أمسية ساجية من أماسي الصيف، أقام مجمع عمر بن عبد العزيز التعليمي بالنقعة ـ بنين الحفل الفني والتكريمي لأوائل الطلاب للعام الدراسي  2017 ـ 2018م وذلك عصر يوم الجمعة الموافق : 11 / 5 / 2018م بساحة المجمع.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم واشتمل على باقة رائعة من الفقرات الفنية والإنشادية التي قدمها طلاب المجمع ونالت استحسان الحضور والضيوف، أشاد الأستاذ شوقي أحمد جوبان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية في كلمته التي ألقاها بمناسبة التكريم بالجهود المبذولة من قبل إدارة المجمع وسعيها الحثيث إلى إنجاح العملية التعليمية والتربوية، مهنئاً الطلاب الأوائل على تفوقهم داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الاجتهاد في بقية مراحلهم الدراسية القادمة.

وجرى خلال الحفل تكريم أوائل الطلاب بالمجمع من الصف الأول أساسي إلى الصف الثاني ثانوي، بشهادات تقديرية وجوائز عينية الأمر الذي أدخل الفرح والسرور إلى قلوبهم وقلوب ذويهم، وأمدّهم بدفعة قوية للمضي قدماً لتحقيق مراكز متقدمة في المستقبل.

حضر الحفل كلاً من الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير، والأستاذ شوقي أحمد جوبان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والأستاذ محمد عبد الله مخير  المسئول الإعلامي بمكتب التربية والتعليم بالمديرية، وجمع غفير من المواطنين والمواطنات ضم أولياء أمور الطلاب المكرمين.

وفي ختام الحفل أعربت إدارة المجمع عن جزيل شكرها وتقديرها لكافة الداعمين لهذا الحفل ولمجمل أنشطة المجمع وعلى رأسهم الأستاذ القدير / جمال سالم عبدون مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على دعمه المادي والمعنوي واهتمامه اللامحدود بالمجمع، وكذا شكرها وتقديرنا للأستاذ / شوقي أحمد جوبان مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وكافة الداعمين وأصحاب الأيادي البيضاء.

اترك تعليق