(المندب نيوز)متابعات

اضطر عريس في بريطانيا يبلغ طوله 113 سنتيمتراً إلى استخدام سُلّم خاص ليتمكن من الوقوف إلى جانب عروسه في حفل الزفاف، وذلك بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما.
وفي التفاصيل، فإن العريس ويدعى “جيمس لاستد”، ويبلغ من العمر 28 عاماً، قد ولد وهو يعاني من حالة وراثية نادرة جعلته يبدو قزماً، ولا يزيد طوله عن 113 سنتيمتر، في حين أن طول عروسه وتدعى”كلو”، وتبلغ من العمر 22 عاماً، وصل إلى 174 سنتيمتر، مما جعله بحاجة إلى سلم صمم خصيصاً لهذه المناسبة ليتمكن من الوقوف إلى جانب عروسه.
وعلى الرغم من أن والدي”جيمس”، لديهما طول طبيعي تقريباً، إلا أن كلاً منهما يحمل جينات التقزم، كما أن شقيقه الذي لعب دور الإشبين في حفل الزفاف يعاني من نفس الحالة، وحضر الحفل 80 شخصاً خلال النهار، و 150 مدعواً في المساء.
وقال “جيمس”، لقد تم تصميم هذا السلم خصيصاً لحقل الزفاف، حتى نتمكن من الوقوف إلى جانب بعضنا مثل أي عروسين في حفل زفافهما، وهناك فارق في الطول بيننا حوالي قدمين، لكن عند وجود الحب تصبح أشياء مثل هذه عديمة القيمة.
تجدر الإشارة إلى أن العروسين تزوجا بعد علاقة حب دامت لثلاث سنوات، ويخططان الآن لبناء عائلة سعيدة رغم الفوارق في الطول بينهما، لكن احتمال إنجابهما لأطفال أقزام يبقى قائماً، حيث تملك العروس نفس الجين الذي يسبب هذه الحالة.

ترك الرد