الهلال الأحمر الإماراتي يقدم (100) سلة غذائية لأبناء جزيرة ميون

715

ميون (المندب نيوز ) خاص

زار فريق من الهلال الأحمر الإماراتي، يوم أمس جزيرة ميون الواقعة في مضيق باب المندب للأطلاع على احتياجات الجزيرة.
كما وزع  الفريق 100 سلة غذائية لسكان الجزيرة البالغ عددهم ٧٠ أسرة، كمساهمة عملية جديدة ،من الهلال الأحمر الإماراتي بعدن ،للتخفيف من معاناة المواطنين في “ميون”.
وأوضح نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بعدن الأستاذ طيب الشامسي أن ما يقدمه الهلال من دعم متواصل لأبناء جزيرة ميون خاصة ولكافة أبناء الشعب اليمني عامة ،يأتي كواجب أخوي تجاههم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب وتبعاتها.
مشيراً إلى أن السلل الغذائية التي وزعها فريق الهلال الأحمر الإماراتي على سكان “ميون”  تأتي في إطار سلسلة من الدعم والأعمال والأنشطة الإنسانية والإجتماعية التي قدمتها وتقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بذراعها الإنساني ” الهلال الأحمر ” لجزيرة ميون وكافة المحافظات اليمنية.
وعند وصول الفريق إلى الجزيرة التي تبعد عن ميناء العاصمة عدن مئة ميل بحريّ تقريبا ،ثمن الشيخ صالح علي سعيد ميوني،شيخ جزيرة ميون،  جهود ودعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في التخفيف من معاناة المواطنين بجزيرة ميون .متمنياً أن تواصل الهيئة تقديم الدعم والمساعدة للجزيرة ، خاصة في جانب الطاقة الكهربائية والجانبين الصحي والتعليمي ، لما لهذه الخدمات من أهمية بالغة في حياة المواطنين.
وكان أهالي الجزيرة ،قد أستقبلوا الفريق الزائر لهم بترحاب حار ، وعبروا عن شكرهم وإمتنانهم لما قدمته وتقدمه الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بذراعها الإنساني “الهلال الأحمر الإماراتي” من دعم سخي لهم، في المجال الإنسان والإجتماعي وغيره من المجالات المختلفة ،والذي يعزز روح  الأخوة بين الشعبين الشقيقين، اليمني والإماراتي ،ويعكس حرص قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، على رفع المعاناة عن كاهل اليمنيين، في عموم محافظات الجمهورية، دون تمييز أو استثناء.

LEAVE A REPLY