زنجبار (المندب نيوز) خاص

أقيمت عدد من الإحتفالات التكريمية للطالبات والطلاب الأوائل في ثانوية الصديق ومدرسة خديجة الكبرى ومجمع بلقيس بحضور قيادات السلطة المحلية بالمديرية ، حيث قدمت عدد من الفقرات والأناشيد قدمها مجموعة من الطلاب .

وخلال هذه الإحتفالات ألقى الاخ غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار كلمة رحب فيها بالحضور موجهًا شكره وتقديره لسعادة اللواء ركن أبو بكر حسين محافظ محافظة أبين على إهتمامه و تعاونه المثمر في جانب التعليم في كل المحافل.

كما هنأ الطلاب المتفوقين على تميزهم وتفوقهم الدراسي، موجهًا لهم نصائح تربوية تهدف إلى تعزيز ما لديهم من همم وإرادة، كما شكر أولياء أمورهم معتبرًا دورهم في متابعة أبنائهم من أهم أسباب النجاح والتفوق.

وألقى الأخ نادر الشحيري مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار كلمة هنأ فيها أوائل الطلاب على تفوقهم العلمي ، وأشار إلى أنه ستسير عجلة المستقبل المشرق لهذا الوطن بهؤلاء الأجيال المتميزين ، موجهًا شكره وتقديره لقسم التوجيه بمكتب التربية زنجبار على حسن التنظيم لسير الإمتحانات ، وكذلك شكر إدارات المدارس على إقامة هذه الاحتفالات التكريمية الذي يستحقه أبناؤنا وبناتنا الطلاب.

وبعدها شكر كل من حضر التكريم وشارك الطلاب فرحتهم بالتفوق، كما وعد بالمزيد من العطاء للإرتقاء بالعملية التعليمية .

وفِي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين من قبل مدير عام زنجبار ومدير التربية والتعليم بالمديرية ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي ومدير مكتب الإعلام محمد ناصر مبارك.

اترك تعليق