عدن (المندب نيوز) خاص

نظمت شركة النفط اليمنية فرع عدن صباح اليوم الاثنين حفلا تكريماً للعمال والموظفين المبرزين على مستوى فروع الشركة بمناسبة الذكرى الاولى من مايو عيد العمال .

وفي الحفل الذي تم فيه تكريم “240” من الموظفين المبرزين والمتقاعدين القى وكيل محافظة عدن لشؤون النفط والمعادن رشاد شائع كلمة اكد فيها على اهميه تكريم. العمال المبرزين والمتقاعدين لما بذلوه من جهود لخدمة الشركة والنهوض بها مشيدا بدور شركة النفط لما  تقدمه من دور ايجابي لتوفير المشتقات النفطية وتذليل الصعوبات في ظل القيادة الجديدة ولما من شانه استقرار اسعار النفط وتوفيره في الاسواق المحلية.

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل مدبر عام شركة النفط اليمنية بعدن انتصار عبدالله العراشه ومساعد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية سعيد عوض بن هامل ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط عبدالله قائد الهويدي اكد فيها ان الشركة تحتفل هذا العام في ظل  الظروف الصعبة على مستوى العالم والاقليم وبلادنا تواجه تحديات صعبه لما عانته من حرب مدمرة مشيدين بدور الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لما تقدمه من انتصارات في كل الجهات.

و أضافوا الى ان شركة النفط قدمت خلال السنوات الماضية خدمات جليله للمواطنين رغم الظروف الصعبة منوهين الى ان شركة النفط ركيزة من ركائز الاقتصاد الوطني وتمر بمنعطف تاريخي صعب امام التحديات الكبيرة لأسباب عديده وتقدم دورا كبير في سبيل الانتصارات التي حققتها لمدينة عدن مدينة السلام.

موكدين على أن تكريم العاملين جاء تقديرا لما قدموه في خدمة المجتمع لان الحياه لا تستمر الا بأيدي العاملين في الواقع الاقتصادي والاجتماعي والتفافي داعيين الى اهميه وضع المعالجات لأسعار النفط وتحسين المستوى المعيشي للعاملين والموظفين من خلال تكاتف الجهود بين كافة الجهات ذات العلاقة للنهوض بالشركة والرقى بمستواها لتسهم في عمليه التنمية الاقتصادية.

حضر الحفل. القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالمين  وعدد من المسئولين ومدراء الادارات والمكاتب التنفيذية في العاصمة عدن

ترك الرد