شبوه (المندب نيوز) خاص

وقعت صباح اليوم اتفاقية شراكة بين إذاعة رؤية FM بالمكلا وقناة الخر TV بشبوة في مقر الإذاعة. وقعها عن رؤية سالم بن سهل مدير البرامج، وعن الخر محمد بن مزروع مندوب القناة في المكلا، بالتزامن مع احتفالية الإذاعة بمرور عام على تأسيسها.

وأكد سالم بن سهل مدير البرامج بإذاعة رؤية FM أن الإذاعة تنتهج رؤية واضحة لها، وتمشي في خطوات ثابتة نحو تنوير المجتمع، وتتمتع بعلاقات جيدة مع عدد من الإذاعات في الداخل والخارج، وأوضح أن الشراكة مع قناة الخر تمثل خطوة أولى للعمل المرئي الذي سَتَقْدِم عليه الإذاعة، بتدشين قناتها على اليوتيوب بعد رمضان، مشيداً بالتواصل الفعال من قبل الجماهير، وتقييمهم المستمر للمحتوى البرامجي، ولافتاً أن العام الجديد من عمر الإذاعة، سيشهد أحداثاً نوعية سيكون لرؤية السبق فيها.

من جانبه عبر محمد بن مزروع مندوب قناة الخر TV في المكلا عن سعادته بهذه الشراكة، التي تنطلق من أهداف القناة بالتمتع بعلاقات مع كافة وسائل الإعلام داخل محافظة شبوة وخارجها، معرباً عن استعداد القناة لبث البرامج الإذاعية من إنتاج رؤية في بثها المستمر على مدار اليوم.

وتضمنت الاتفاقية بث قناة الخر جميع حلقات المسلسل الكوميدي “طحيات بويمعان” الرمضانية والعيدية، من بطولة عمر هبشان وروجين جمال، وتأليف آزال عبدالله وروجين جمال، والبرنامج الرمضاني الخاص بالسيدات ” تفضلوا عندنا”، لتحضير وجبة الإفطار، من تقديم نائلة عبدالرحمن، وإعداد آزال عبدالله، إضافة لبقية برامج رؤية المستقبلية.

اترك تعليق