دوعن (المندب نيوز ) علي الجفري – تصوير / محيي الدين سالم

 قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية عاجلة على اهالي منطقة لبنة وضواحيها إحدى أهم مناطق مديرية «دوعن» بمحافظة حضرموت، والذين يواجهون أوضاعاً معيشية صعبة.

 وتوجهت قافلة الهيئة صوب لبنة حيث يعاني القاطنون هناك اوضاعاً معيشة صعبة استدعت إطلاق الحملة الاغاثية مع قرب دخول شهر رمضان المبارك وتزامناً مع عام زايد، فيما حرص فريق ميداني على تلمس احتياجات السكان، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات ودورها الإنساني في مساعدة الشعب اليمني.

وعقب عملية التوزيع أكد ممثل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت احمد النيادي، ان الهيئة ستعمل على رفع مستوى الدعم بمديرية دوعن والمناطق المجاورة لها لأقصى الدرجات آملا في تحسين الحياة المعيشية لسكانها وتوفير أهم متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية فيها ودعم أبرز مشاريعها الخدمية.

 لافتاً إلى أن الهيئة تجاوبت وبشكل عاجل مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من أهالي لبنة حرصاً على التخفيف من معاناتهم.

و قال إن الهيئة ستبذل قصارى جهدها خلال الأيام المقبلة لمد يد العون عبر تقديم المساعدات الغذائية والإنسانية والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام في المحافظات المحررة  مشيراً إلى أن الهيئة تنفذ حملات إغاثية تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وعبر مسئولو واهالي  “لبنة” عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي و فريق عمله الموجود على الأرض و الذي يبذل جهودا رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

ترك الرد