أبين (المندب نيوز)خاص

بدأ فريق الهلال الأحمر الإماراتي اليوم توزيع 700 سلة غذائية على النازحين من محافظتي الحديدة وتعز في محافظة أبين وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تفقد الفريق لأوضاع النازحين والتعرف على احتياجاتهم.
وشمل التوزيع – الذي يأتي في إطار جهود الهلال الأحمر لتقديم خدماته الإنسانية الطارئة للنازحين ضمن “عام زايد 2018 ” – مناطق الجول الشعبية والرميلة الشرقية وجول السادة وميكلان وكنيف والرميلة الغربية ورهوة الحصان والفنح في محافظة أبين.

وكان فريق من الهلال الأحمر في أبين قد اطلع أمس – خلال تفقده لمواقع النازحين في مختلف قرى ومناطق مديرية خنفر- على أحوالهم المعيشية واحتياجاتهم عن قرب لتلبيتها في أسرع وقت.

وأعرب الشيخ محمد غالب العفيفي مدير عام مديرية خنفر عن سعادته بالمشاركة في توزيع السلال الغذائية الرمضانية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ضمن ” عام زايد ” في مديرية خنفر في محافظة أبين .. مضيفاً أن هذا الخير قد عهدوه من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” رحمه الله ” وأبنائه وشعبه.. متمنيا استمرار هذا الدعم.. معبرا عن شكره وكل أبناء المديرية لدولة الإمارات على ما تقدمه من مشاريع سواء في الجانب الإغاثي أو في الجوانب الأخرى كالتعليم والصحة.

من جهته قال سليم سالم عبيد رئيس جمعية النجمة الحمراء إن ” منطقة النجمة الحمراء ” لم تدخلها أي إغاثة من قبل ويعتبر الهلال الأحمر الإماراتي هو السباق في توزيع الإغاثة العاجلة على هذه المنطقة .. مشيدا بما قدمه ويقدمه الهلال الأحمر الإماراتي للمنطقة ولكل مناطق محافظة أبين.

اترك تعليق