قائد قطاع مديريات يافع القارة يبعث رسالة شكر لقيادة الوية الدعم والاسناد

202

يافع (المندب نيوز) خاص

بعث قائد قطاع مديريات يافع القارة القائد أكرم الحنشي رسالة شكر وعرفان للقيادة التي منحته الثقة بتعيينه قائدا لقطاع الحزام الأمني بمديريات يافع القارة .

وجاء في نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين محمد ابن عبداللاه علية أفضل الصلاة والتسليم

بداية اهني كل ابناء الجنوب قيادة وشعب بحلول شهر رمضان المبارك ونسأل من المولى ان يوفقنا واياهم على صيامة وقيامه .

اتقدم بكل الشكر والعرفان للقيادة التي منحتني الثقة بتعييني قائدا لقطاع الحزام الأمني بمديريات يافع القارة وعلى رأسهم القائد العميد منير محمود ابو اليمامة والقائد فواز الشبحي الذي سمحوا لي بالانتقال من مكان عملي الذي كنت به إلى جانبهم باللواء الاول دعم واسناد والقائد جلال ناصر الربيعي الذي أوكلني بالمهمه بقرار التعيين .

كما انني اقدم شكري وتقديري لقيادة الوية الدعم والاسناد ومن خلفهم قيادة التحالف العربي المشرفه على ذلك والتي وافقت بقرار التكليف وبهذا انني سوف اكون مطيعا للاوامر العسكرية ومحققا للمهمه المناطة على عاتقي وباذن الله سوف اكون إلى جانب أهلنا في تلك المديريات وتذليل كل الصعاب التي تهم مجتمعنا بشكل عام .

كما اتقدم بشكري وتقديري لكل من هنأ وبارك ورحب بقرار تعييني كقائدا للقطاع في تلك المديريات وانني اقول لهم اننا سوف نكون عند حسن ظن الجميع فالمهمه الموكله الينا تكليفا وليس تشريف فإن شعارنا ان شاء الله العمل مع الجميع فلا نجاح لنا الا بذلك فنتمنى من كل الشرفاء الوقوف الجاد فنحن بحاجه إلى البناء والتنمية إلى جانب العمل الأمني فغايتنا ان شاء الله ايجاد الأمن والاستقرار في تلك المناطق محاربة كل أشكال التطرف والارهاب كالقاعدة وداعش او الذي يتناولوا او يمولوا انواع المخدرات ومنها الحبوب والحشيش والشراب وغيرة .

اخيرا سوف نبذل اقصى جهدنا بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير كل الخدمات التي يتطلبها المواطن وباذن الله سنعطي ذلك اكثر اهتمامتنا .

LEAVE A REPLY