محافظ حضرموت يدشن الأمسيات واللقاءات الرمضانية بلقاء مع قيادة غرفة تجارة وصناعة حضرموت ورجال الأعمال والاستثمار

384

المكلا (المندب نيوز ) خاص

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ليلة أمس الأمسيات واللقاءات الرمضانية لهذا العام بلقاء موسع مع قيادة ومنتسبي غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال المال والأعمال والصناعة والاستثمار.
وفي الأمسية أعرب المحافظ البحسني عن سعادته لتدشين برنامج الأمسيات واللقاءات الرمضانية بلقاء مع رجال الأعمال والاقتصاد والاستثمار والبيوتات التجارية تقديرا لمكانتهم في المجتمع وتأكيدا على دورهم المهم والاهتمام بهم بوصفهم شركاء التنمية والبناء الاقتصادي والاستثماري في حضرموت مهنيئا الجميع بحلول شهر رمضان المبارك سائلا الله أن يجعله شهر خير وبركة..
وأشاد بدور منتسبي القطاع التجاري ورجال الأعمال وتعاونهم إلى جانب السلطة المحلية في أكثر من مجال ومناسبة حيث كانوا مناصرين وداعمين لجهودها الخدمي والتنموي مؤكدا أهمية تعزيز هذه العلاقة وتنميتها باستمرار وتوسيع الدور المنوط بالقطاع التجاري والاستثماري في تحقيق متطلبات النهوض وخدمة المواطنين والمجتمع.
وأشار اللواء البحسنى إلى أن ما تحقق في حضرموت من انتصارات ونجاحات على صعيد الاستقرار وتثبيت دعائم الأمن وفي محاربة الإرهاب يعد أنموذجا إيجابيا يحظى بكل تقدير وامتنان من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي..منوها إلى أن ذلك تحقق بتوفيق من الله وتضحيات الأبطال من منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية وتعاون أبناء المحافظة جميعاً.
وتطرق محافظ حضرموت إلى ما اتخذته السلطة المحلية من إجراءات وتدابير وتوظيف كل الإمكانيات المتاحة لخلق استقرار للأوضاع التعليمية والصحية واستمرار مختلف الخدمات من مياه وكهرباء ونظافة بالإضافة إلى إنشاء صندوق دعم الشباب بما يسهم به من دور في منح القروض للشباب بهدف إيجاد فرص عمل لهم للحد من البطالة موضحا أن ذلك يحتاج إلى مزيد من العمل الجاد والتحلي بالصبر واستشعار المسؤولية من الجميع في تقديم المساعدة للأجهزة والمؤسسات المختلفة بما يمكنها من تنفيذ خططها والقيام بواجباتها في خدمة المواطنين. داعيا إلى بث روح التعاون والتآخي وتغليب المصلحة العامة على المصالح الضيقة.. كما دعا الجميع إلى استلهام قيم وفضائل الشهر الكريم وتعزيز التراحم والتكافل والإكثار من فعل الخير والإحسان و مساعدة الفقراء والمحتاجين والتخفيف من وطأة الظروف المعيشية.
وكان نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي قد تحدث في بداية اللقاء شاكرا جهود المحافظ وحرصه الدائم على تقديم أوجه التسهيلات للقطاع التجاري والاستثماري وتذليل الصعاب أمام نشاطهم.
كما تحدث في الأمسية عدداً من رجال الأعمال والتجارة والاستثمار حول العديد من القضايا والمشاكل التي تواجههم وتقديم المقترحات والتصورات للمعالجات المناسبة لها.
حضر الأمسية رئيس مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم باسمير والمديرون العامون لمكتب الصناعة والتجارة خالد غانم وهيئة الاستثمار محفوظ باخليعه وجمرك ميناء المكلا خالد بكير والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب د. عبود العبل وعدد آخر من المسؤولين.

LEAVE A REPLY