الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع إفطار الصائم بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

308

المكلا (المندب نيوز )علي الجفري تصوير : عبدالرحمن باحباره

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بمنطقة الريان بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار والعشاء الجاهزة لذوي الدخل المحدود، بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة.
وخلال التدشين التي حضرها رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي وجمع كبير من المواطنين أكد النيادي، ان برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها في شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين والأسر ذوي الدخل المحدود وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.
و أكد النيادي أن أعمال الخير و العطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها الاف المواطنين من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في بعض المساجد و المستشفيات والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.
و نوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.
لافتا إلى تبني الهيئة مشروع زكاة رمضان بمحافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحرره والذي سيتم الاعلان عنه رسميا خلال الساعات القادمة والذي يستهدف بناء وترميم المنازل وتقديم الاثاث المنزلي والاحتياجات الرئيسيه للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.
كما أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.
ويعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

LEAVE A REPLY