بسبب إهمال العمل الطبي في مستشفى ابن خلدون ..حقنة فلتارين كادت ان تؤدي بحياة شاب

267

لحج (المندب نيوز ) اسامة العمودي

بسبب الاهمال الطبي الذي يحصل في مستشفى ابن خلدون تعرض الشاب والناشط صديق مثنى من ابناء الحوطة في محافظة لحج لوعكة صحية .
واثناء لقاءنا بشاب صديق قال : لقد ذهبت لمشفى ابن خلدون العام في الحوطة وذالك بعد ان شعرت ببعض التعب والارهاق لي للعلاج .
ووجدت هناك بعض الأطباء وكنت قد احضرت معي ابرة تسمى DICLON وهيا من اجل تسكين الألم واعطيتها للمرض المناوب والذي بدورة اعطاها لي في العضل.
وفي اليوم التالي ظهر تورم في المكان الذي تم عمل الحقنة فيه فذهبت لصيديلة الدكتور حميد بغرض اخد مسكن الألم لكي يخفف عني ، ولكني تفاجأت عندما قال لي اذهب الى دكتور لتعرض عليه نفسك فهذا تورم غير طبيعي ياصديق قبل ان اعطيك اي دواء.
قال صديق فتوجهت الى عيادة الدكتور الجراح كرم محمود محمد الذي مكان عيادتة بجانب كلية الزراعة وهناك اخبرني الدكتور باني بحاجة لعملية جراحية صغرى بسبب تقيح مكان الذي تم عمل الحقنة فية.
وبالفعل قمت بعمل العملية الجراحية وتم اخراج الورم وتنظيف الجرح وتطهيره
وعليه اوجه رسالة لمحافظ المحافظة والجهات المختصة للقيام بواجبهم والعمل وايجاد الكادر الطبي المختص فارواح الناس ليست لعبة في أيدي من هب ودب.
فهذا مستشفى عام يحضر آلية من كافة المديريات للعلاج ومن حقهم ايجاد الكادر الطبي الممتاز لعلاجهم وليس ممرضين فاشلون لا يفقهون .
الجدير بالذكر ان مديرية الحوطة لا يوجد فيها مركز صحي خاص لابناء المديرية اسوة ببقية المديريات برغم معرفتنا بوجود ميزانية تصرف شهريأ لذلك الغرض مع وجود ادارة للصحة في الحوطة مع ميزانيتها الخاصة الشكلية فقط والتي تصرف دون تقديم اي خدمة للمواطنين.

LEAVE A REPLY