بدعم من ” الهلال الأحمر” محافظ الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة بالمحافظة

291

الضالع (المندب نيوز)  خاص

دشن اللواء علي مقبل محافظ الضالع اليوم توزيع ألف سلة رمضانية على أبناء المحافظة والمقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن فعاليات ” عام زايد 2018 “.

   وثمن محافظ الضالع – في كلمة له خلال التدشين – الدور الإنساني لدولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تبذل جهودا إنسانية كبيرة تجاه الشعب اليمني في مختلف المجالات المتعلقة بحياة المواطنين منذ بداية الحرب وحتى اللحظة.. متمنيا أن يكون “عام زايد” عام خير على أبناء الشعب اليمني.

   وقدم باسمه ونيابة عن كل أبناء الضالع جزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأبناء الشعب الإماراتي الأصيل كافة على ما يقدموه من دعم كبير لليمن وفي مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.

  وأوضح أنه سيتم توزيع السلل الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة .. مشيرا لأهمية هذه اللفتة الكريمة وما تصنعه من أثر أيجابي في نفوس المواطنين في محافظة الضالع.

من جهته قال العميد محمد حيدرة السلال مستشار محافظ الضالع – خلال حضوره التدشين – إن المشاريع الإنسانية والخدمية التي تقدمها دولة الإمارات عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر لا   تقتصر على مشروع واحد ولكنها متعددة المجالات .. مضيفا أن هذا العمل المتزامن مع ” عام زايد ” خير شاهد لتلمس أحوال الفقراء والمساكين الذين يستقبلون شهر رمضان المبارك بنوع من الفرحة .

 من ناحيتهم أعرب أهالي محافظة الضالع عن شكرهم الكبير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي .. مشيرين إلى أن توزيع السلة الرمضانية فاتحة تبشر بعام زايد عام الخير والعطاء .. معبرين عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي الذي أوصل المساعدات الغذائية لهم مع حلول شهر رمضان المبارك .. متمنيين المزيد من الدعم لمساعدة الفقراء الذين يواجهون صعوبات كبيرة.

وأكدوا أن تدشين السلال الغذائية في الضالع مع قدوم شهر رمضان المبارك هي هدية للأسر الفقير المعدمة التي تفتقد للغذاء بسبب غلاء المعيشة .. سائلين الله أن يكتب هذا العمل الإنساني والأخوي في ميزان حسنات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات.

  حضر التدشين .. عبد الواسع صالح أحمد مدير عام مديرية الضالع .

LEAVE A REPLY