ملتقى سواعد خير بالشحر ينفذ عدة أعمال ومشاريع خيرية تستهدف الاسر المحتاجة بمدينة الشحر

826

الشحر (المندب نيوز ) عبدالله باطحان

شهدت اركان ملتقى سواعد خيري التطوعي بالشحر في اولى اسابيع شهر رمضان حراك خيري وزخم شبابي تطوعي بتنفيذ وإقامة عدة اعمال ومشاريع خيرية تستهدف الاسر المحتاجة بمدينة الشحر .
حيث نفذ الملتقى عصر يوم الاثنين خامس ايام الشهر الفضيل مشروع توزيع التمور الذي استفادت منه الاسر المحتاجة بحارتي 180_140شقة بتمويل من مجموعة من فاعلي الخير وايضاً تم خلال العمل توزيع اكياس غذائية حيث يأمل الملتقى في ايصال هذا المشروع الى عديد الحارات .
ونفذ الملتقى ايضاً في نفس هذا اليوم قبيل غروب الشمس مشروع توزيع وجبات عابر سبيل لعامه الخامس حيث يستهدف المشروع مرضى مستشفى الشحر العام وسائقي المركبات والمارة بالطرق الداخلية .
وفي نفس الصدد اقام الملتقى موخراً وجبة افطار صائم لمسجد الفلاح بالشحر في مساء يوم السبت ثالث ايام شهر رمضان وساهم الملتقى ايضاً في توزيع وجبات افطار صائم للبيوت بحارة ليبيا بالشحر بتمويل من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي .
حيث تأتي هذه الاعمال في اطار التبادل الأنساني والاخوي وفي ظل الاوضاع الصعبة الذي يعيشة المواطن والمشاركة في التخفيف من معاناتهم .
فالشكر موصول لكل فاعلي الخير والمساهمين في سير سفينة سواعد خير التي لازالت تبحر بخطى ثابتة في بحور الخير والعطاء بفضلهم وعطاهم المتجدد سائلين الله ان يجزينا وأياهم خير الجزاء.

صادر عن / اللجنة الاعلامية لملتقى سواعد خير التطوعي بحي السعادة بمدينة الشحر

LEAVE A REPLY