إسدال الستار على أكبر لغز في عالم الطيران

220
A woman writes a message on a board for passengers onboard missing Malaysia Airlines Flight MH370 and their family members, at Dataran Merdeka in Kuala Lumpur March 22, 2014. Two weeks after the airliner went missing with 239 people on board, officials are bracing for the "long haul" as searches by more than two dozen countries turn up little but frustration and fresh questions. REUTERS/Samsul Said (MALAYSIA - Tags: DISASTER TRANSPORT) - RTR3I48F

 

المكلا(المندب نيوز)وكالات

قال وزير النقل الماليزي الجديد أنطوني لوكه اليوم الأربعاء إن البحث الذي تجريه شركة “أوشن إنفينيتي” الخاصة, التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها, عن الطائرة الماليزية المفقودة “إم.اتش 37” سوف ينتهي الأسبوع المقبل.

وأوضح الوزير أنطوني لوكه أن البحث كان من المقرر أن ينتهي الشهر الماضي, ولكن تم تمديده لمرتين بناء على طلبات من أوشن إنفينيتي حتى 29 مايو.

وفي 8 مارس 2014 اختفت الطائرة التابعة للخطوط الجوية الماليزية وعلى متنها 239 شخصا من مسافرين وطاقم الطائرة, بينما كانت في طريقها من كوالالمبور إلى بكين, لتسطر واحدا من أكبر ألغاز الطيران في العالم.

وتم تعليق بحث غير مثمر أجراه فريق دولي تحت الماء في جنوب المحيط الهندي في يناير 2017.

ولكن البحث بدأ مجددا في وقت مبكر من هذا العام بعد أن وافقت الحكومة الماليزية لشركة “أوشن إنفينيتي” على البحث عن الطائرة على أساس “عدم دفع تكلفة بدون تحقيق نتائج”, وهو ما يعني أن الشركة سوف تتحمل التكلفة ما لم تعثر على الطائرة.

LEAVE A REPLY