مدير عام البريقة يزور عدد من الكوادر التربوية بالمديرية

165

عدن (المندب نيوز ) محمد القادري

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، عدد من الهامات والكوادر التربوية في منزلهما بالمديرية للإطمئنان على صحتهما .
وخلال الزيارة ، أطمئن اليزيدي ، ومعه ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، على صحة المعلم / عبدالعزيز محمد غالب الملقب ” علي بن علي ” والذي تعرض مؤخراً لجلطة دماغية اقعدته الفراش ، وكذا زيارة المعلمة / نائله عوض ماطر ، والتي تعاني أيضاً من مرض ، معتبراً أن زيارة مثل هؤلاء الكوادر ، يعد واجباً إنسانياً ووطنياً وإخلاقياً ، ووفاءً لهم تجاه ما قدموه من عطاء للوطن والجيل خلال حياتهم .
وقال أن ما قدمه المعلمين / عبدالعزيز ونائله ، من صور رائعة ، وعطاء تربوي وتعليمي ، يعد تاريخاً مسطراً بأحرف من نور ، متمنياً لهم الشفاء العاجل .
من جانبهما ، عبر المعلمين / عبدالعزيز غالب و نائله ماطر ، عن سرورهما وسعادتهما بزيارة مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، لافتاً إن هذه الزيارة تنم عن أصالة وتقدير قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية للكوادر التربوية التي أفنت عمرها في تقديم الرسالة التعليمية .
رافقهما في الزيارة ، رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي ، ومدير مكتب مدير عام المديرية أحمد بن أحمد باحبيب .

LEAVE A REPLY