رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي مع محافظ المهرة للاطمئنان على الوضع جرى الإعصار ماكونو

305

حوف (المندب نيوز ) عيسى بن نهل

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية صباح اليوم السبت الموافق 26 / 5 / 2018 م اتصال هاتفي مع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت للاطمئنان على أوضاع محافظة المهرة جرى العاصفة المدارية التي بدأت تأثيرها مساء أمس على شرق محافظة المهرة .
وأستمع رئيس الجمهورية من محافظ المهرة على وضع مديرية حوف خاصة والمهرة عموما بشأن الحالة الاعصارية من إجلاء المواطنين إلى المركز المخصصة وعملية إجلاء موظفين مدنيين من منفذ صرفيت الحدودي وإبقاء القوة الأمنية فيه ، وتزويد المواطنين في المديرية بالمشتقات النفطية والاطمئنان على وضعهم ، وتشكيل لجنة طوارئ وغرفة عمليات مركزية في المحافظة ، والتأهب للحالة المدارية الصعبة التي يتوقع حدوث أضرارها خلال الساعات القليلة المقبلة .
حيث أشاد رئيس الجمهورية بالدور الفعال الذي يقوم به المحافظ باكريت والتواجد بين المواطنين وتلبية احتياجاتهم والمتابعة الحثيثة والنزول الميداني المستمر ، وتوفير اهم الخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطنين .
من جانبه قدم المحافظ باكريت جزيل الشكر والامتنان لفخامة الرئيس على اهتمامه البالغ والمستمر بالمحافظة ، والاطمئنان على أوضاع المحافظة من جميع النواحي .
مثمنا الجهود المبذولة التي يقوم بها فخامة الرئيس على مستوى الجمهورية .

LEAVE A REPLY